بالصور .. آخر مستجدات "منخفض الفيض" بطقس السلطنة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية - خاص

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن الأجواء تشهد حاليا استمرار تدفق السحب الركامية على محافظات شمال وجنوب الشرقية ومسقط والداخلية والوسطى وظفار وعلى محافظة مسندم مع هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الغزارة على بعض المناطق.

وقد تسببت الأمطار الغزيرة في جريان وادي عندام بمحافظة شمال الشرقية مع قطع للحركة المرورية أمام المركبات الخفيفة على الطريق الرابط بين ولاية إزكي ونيابة سناو، وجريان وادي غول بولاية الحمراء مع بطء للحركة المرورية، وجريان وادي كِحلة ووادي مقيبرة مع قطع الحركة المرورية عبر طريق مصرون الرابط بين ولايتي إبراء والمضيبي، جريان وادي المحيول بولاية منح مع قطع للحركة المرورية عبر الطريق الرابط بين ولاية منح وولاية إزكي، وجريان وادي العيص بولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة مع وجود بلاغ باحتجاز شخص بداخل مركبته وجاري التعامل بإخراجه.

وقد تأثرت بعض شوارع ولاية دبا بسبب جريان الأودية وفيضان بعض السدود.

إلى ذلك تمكنت فرق الهيئة بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الشرقية من إنقاذ شخص إثر احتجاز مركبته بمجرى وادي بمنطقة العلاية بولاية إبراء، وهو بصحة جيدة، كما تم إنقاذ شخص إثر احتجاز مركبته بتجمع مائي بمنطقة اليحمدي بولاية إبراء.

وتقترب حاليا عاصفة رعدية من جنوب ولاية المضيبي، كما تم رصد سحابة رعدية ماطرة على شمال وجنوب الشرقية ومسقط وأجزاء من الداخلية ومسندم.

ولا يزال المنخفض الجوي يؤثر على أجواء السلطنة اليوم الأحد.

تعليق عبر الفيس بوك