تعاون بين "جيلي" و"دايملر" لتطوير مركبات "سمارت"


 

مسقط - الرؤية
دشنت مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة وشركة دايملر - مجموعات السيارات الصينية والألمانية ذات الشهرة العالمية- مشروعا مشتركا يركز على 50/ 50 لامتلاك وتشغيل ومواصلة تطوير سمارت، للمركبات العصرية الصغيرة، كشركة رائدة في المركبات المكهربة  ويندرج تحت عقد هذه المغامرة المشتركة، جيل جديد من طرازات السيارات الكهربائية سمارت، والتي سيجري تجميعها في مصنع للسيارات الكهربائية أنشئ لهذا الغرض في الصين. ومن المقرر تدشين المبيعات مطلع العالم 2022.
وقال لي شوفو - رئيس مجلس إدارة جيلي القابضة: نحترم تمامًا قيمة سمارت. هذه العلامة التجارية لها جاذبية فريدة وقيمة تجارية قوية. وتتطلع جيلي القابضة ودايملر إلى المشروع الجديد المليء بالتحديات المثيرة، والتي من خلالها سنواصل تقديم المنتجات الكهربائية المتميزة لإعطاء تجربة تنقل أفضل لعملائنا. وكشركاء متساوين، ملتزمون بالترويج للعلامة التجارية سمارت على مستوى العالم، وسنستفيد من خبرتنا وكفاءاتنا العالمية في إدارة العلامات التجارية والبحث والتطوير والتصنيع وإدارة سلسلة التوريد وغيرها من المجالات. كما سيؤدي هذا التعاون إلى منافع متبادلة وسيزيد من تطوير تقنيات سمارت بما في ذلك الاتصال؛ لمواصلة الريادة في هذه الصناعة.
وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات، وممثلو جيلي في عمان: مع استثمارات جيلي في فولفو، وتيرافوجيا للسيارات الطائرة، وسيارات لوتس، وسيارات لندن تاكسي، وسمارت، وبروتون، يمكن للعملاء التأكّد من أنّهم لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم. كما أنّ المشروع المشترك الجديد مع دايملر لتطوير السيارات الذكية سيفيد عملاء جيلي بدرجة أكبر.

 

تعليق عبر الفيس بوك