"تعليمية الوسطى" تعلن عن المشاريع الفائزة في مسابقة المواطنة

 

هيماء- محفوظ الشيباني

اختتمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى أعمالها في تقييم ثماني مدارس مشاركة من مختلف ولايات المحافظة في مسابقة المواطنة (من أجل الوطن.. تفاعل إيجابي وشعور بالمسؤولية) للعام الدراسي 2018/2019م حيث قامت لجنة التقييم المحلية بزيارة المدارس والالتقاء بالطلبة المشاركين بالمشاريع والتي تنوعت أفكارها بين التراثية والبيئية والثقافية وكانت المنافسة محتدمة بين مدارس المحافظة للحصول على المراكز الأولى.

وأعلنت اللجنة المحلية نتائج المنافسة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية بالمديرية والتي أسفرت عن فوز مدرسة النور بالمركز الأول بمشروع إنارة مدخل قرية النجدة وحصول مدرسة محوت للتعليم الأساسي على المركز الثاني بمشروع تطوير جزيرة محوت بين الواقع والمأمول وفوز مدرسة ريما للتعليم الأساسي بالمركز الثالث بمشروع بيت ريما.

وقد بدأت اللجنة أعمالها في وقت سابق بتقييم مشروع بيت ريما التراثي بمدرسة ريما بولاية الجازر اختتمت بتقييم مشروع إنارة مدخل قرية النجدة بمدرسة النور ومشروع تطوير جزيرة محوت بين الواقع والمأمول بمدرسة محوت.

تجدر الإشارة إلى تأهل المشروعين الفائزين بالمركز الأول والثاني بالمحافظة للمنافسة على مستوى الوزارة والذي تشرف عليه دائرة المواطنة بوزارة التربية والتعليم. وتهدف من خلاله إلى نشر ثقافة المواطنة لجميع شرائح الحقل التربوي وتعزيز القيم الإسلامية الأصيلة في نفوس الطلبة وإكساب المستهدفين المعارف الأساسية لمجالات المواطنة.

تعليق عبر الفيس بوك