سوق مسقط تستضيف مسؤولي الكامل للطاقة وجلفار للهندسة

 

مسقط - الرؤية

استضافت سوق مسقط للأوراق المالية عبدالله بن محمد بن سالم الرواحي الرئيس التنفيذي لشركة الكامل للطاقة في حلقة نقاشية ضمن سلسلة ندوات سوق مسقط للأوراق المالية لشركات المساهمة العامة لعام 2019.

وأوضح عبدالله الرواحي خلال العرض المرئي أوضاع وأداء الشركة خلال الفترة الماضية، وكشف عن أهم ملامح الخُطط والبرامج المستقبلية التي تنوي تنفيذها، بالإضافة إلى مناقشة نتائجها المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018.

وكانت شركة الكامل للطاقة قد أعلنت في إفصاح سابق أنَّ جمعيتها العامة قد وافقت على مقترح بتوزيع أرباح نقدية بما لا يتجاوز 20 بيسة للسهم الواحد خلال شهر يونيو 2019 وأيضًا بما لا يتجاوز 20 بيسة للسهم الواحد خلال شهر ديسمبر 2019.

وشارك في الحلقات النقاشية عددٌ من المسؤولين في سوق مسقط للأوراق المالية والهيئة العامة لسوق المال وشركة مسقط للمقاصة والإيداع وشركات الاستثمار والوساطة المالية وصناديق التقاعد والاستثمار والمحللين والصحفيين وجمع من المهتمين والمستثمرين والمتعاملين مع سوق الأوراق المالية.

وتعمل الحلقات النقاشية التي تنظمها سوق مسقط للأوراق المالية على تعزيز مستوى الشفافية بين المستثمرين والشركات المدرجة في السوق، كما تعد فرصة لتوضيح ما وراء الأرقام من معطيات والوقوف على أبرز الخُطط والمشاريع التي تقوم بها الشركات، وكذلك الفرص والتحديات التي أمامها.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك