فريق عمان لسباقات السيارات يتأهب لبطولة بلانك بان الأوروبية

مسقط - الرؤية

بذكريات الفوز بلقب عام 2017م، يرفع فريق عُمان لسباقات السيارات -بقيادة المتسابق أحمد الحارثي- راية التحدي من جديد؛ للمنافسة على لقب بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمُّل (فئة برو إم)، وعلى متن سيارة آستون مارتن فانتاج جي.تي 3؛ حيث يعود الحارثي للتسابق في هذه الفئة بعد موسم قضاه الفريق في سباقات فئة الكأس الفضية.

البطولة التي ستُنظم على مدار العام في 5 دول أوروبية، ستنطلق نهاية الأسبوع الحالي من مهد سباقات السيارات الاوروبية في إيطاليا؛ حيث ستستضيف حلبة مونزا بمدينة ميلانو الجولة الأولى من البطولة يوم الأحد 14 أبريل الحالي، وبمشاركة ما لا يقل عن 50 سيارة مختلفة الطرازات والأنواع والصنع.

وتُعتبر هذه المشاركة هي السابعة للفريق العماني في هذه البطولة الأكبر والأوسع من حيث المشاركة وعدد الفرق في أوروبا. ومن هنا، تظهر أهمية الحصول على لقب البطولة أو التواجد على منصات التتويج؛ حيث سبق وتم عزف السلام السلطاني بهذه الحلبة العريقة؛ بمناسبة الفوز الكبير للفريق العماني في العام 2017م.

المتسابق أحمد الحارثي أكد أنَّ هناك تفاهمًا كبيرًا بينه وبين تشارلي إيستود، والذي سبق وكان زميلاً له في الموسم الماضي، وكذلك فقد سبق لصالح يولوك المشاركة مع الحارثي في عدة سباقات على مستوى البطولات الأوروبية، وأنَّ الاستعدادات جارية على قدم وساق، وأن الفريق يأمل أن تسنح له الظروف للمنافسة على منصات التتويج في الطريق إلى الظفر باللقب.

تعليق عبر الفيس بوك