حجيجة آل سعيد تفوز مجددا برئاسة مجلس إدارة "رعاية الأطفال المعوقين"

مسقط - الرؤية

عقدت جمعية رعاية الأطفال المعوقين بمسقط اجتماعَ الجمعية العمومية لإجراء انتخابات مجلس الإدارة للفترة المقبلة 2019/2021، والتي أقيمت بالمقر الرئيسى للجمعية بالعذيبة.

وشارك في الانتخابات 270 عضوا من جميع مراكز الجمعية في كلٍّ من: العذيبة، والتوحد، والسيب، وقريات، وبركاء، والمصنعة، وصحم، وينقل، وضنك، وجعلان بني بوحسن، ومركز التوحد في ولاية جعلان بني بو حسن، وقسم الإرشاد الأسري، وتقدَّم للتنافس 17 عضوا للفوز بـ12 مقعدا.

وفي البداية، رحَّبت صاحبة السمو السيدة حجيجة آل سعيد بالحضور، وأجابت عن الأسئلة، وأوضحت بعض النقاط المهمة. وبعد ذلك، ألقى وليد البلوشي التقرير الإداري والفني عن البرامج وأنشطة الجمعية خلال العامين الماضيين. وبعدها، تحدَّث حمود الحسني عن التقرير المالي للجمعية، وتحدث سالم اليحمدي المدير المساعد بدائرة الجمعيات وأندية الجاليات -ممثلا عن وزارة التنمية الاجتماعية- عن إجراءات الانتخابات؛ سواء بالترشيح أو التزكية. بعد ذلك، فُتح باب التصويت لمجلس الإدارة الجديد للجمعية، وفازت برئاسة المجلس صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد.

وضمَّ المجلس الجديد الدكتور الشيخ حمود اليحيائي نائبا للرئيس، والسيد سعيد بن سلطان البوسعيدي أمين الصندوق، وإدريس الخزيري أمين سر المجلس، وعضوية كلٍّ من: الشيخ ماجد البلوشي، وحمود الحسني، ومريم السيابي، ويوسف النجادي، وعبدالله السديري، والمهندسة سهام الحارثي، وسلطان المسكري، وسلمان العجمي، كما تمَّ توزيع بعضهم لرئاسة لجان بعد تشكيلها، والإشراف على سير العمل في المراكز.

واختتم الاجتماع بكلمة من قبل صاحبة السمو؛ وجَّهت فيها الشكر لأعضاء المجلس، كما شكرت مجلس الإدارة السابق.. وطالبت المجلس الجديد بأن يكون داعماً لخدمة ورعاية أطفال الجمعية وتقديم برامج من شأنها أن تخدمهم خلال المراحل المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك