"أوكسيدنتال عمان" ترعى النسخة الرابعة من منتدى الدقم

مسقط - الرؤية

رعتْ أوكسيدنتال عمان فعاليات النسخة الرابعة من منتدى الدقم "المجتمع والاقتصاد"، والذي نظَّمته هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وغرفة تجارة وصناعة عُمان، تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي نائب رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني.

وانطلقَ المنتدى تحت عنوان "اقتصاد المدن الذكية"، وشهد مشاركة رفيعة المستوى من ممثلي الصناعة والجهات الحكومية عبر العديد من الجلسات النقاشية التي تناولت موضوعات متنوعة؛ كمبادرات المدن الذكية، والذكاء الاصطناعي، واقتصاديات المستقبل، والعملات الرقمية.

وشهد المنتدى حضورَ ساندي لو نائب رئيس شركة أوكسيدنتال بتروليوم كوربوريشن ورئيس المجموعة بالشرق الأوسط كمتحدثٍ رئيسيٍّ، إلى جانب ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لأوكسيدنتال عمان، ممثلين عن الشركة.

وقال ستيفن كيلي: يعكس منتدى الدقم تحولاً في التركيز بالاتجاه للتقنيات الجديدة من أجل بناء مدن حديثة. ولقد كانت أوكسيدنتال دوماً في موقع الصدارة فيما يتعلق بإنتاج التقنيات المتطورة والتي تتسم بكونها مبتكرة ومستدامة في الوقت نفسه؛ من أجل دعم نجاح عملياتنا. سعداء بأن نوفر الدعم لهذا المنتدى، وأن نشارك فيه للمرة الثانية؛ كونه منصة لا غنى عنها للمهنيين ليسلطوا من خلالها الضوء على التحديات الرئيسية والحلول أيضاً، وليرسموا أهدافاً مستقبلية مهمة بعيدة المدى في صناعات الطاقة والاقتصاد والتقنية.

وتأتي هذه الرعاية تحت مظلة أوكسيدنتال عمان في إطار الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين، وهي جزء من مسعى الشركة والتزامها على المدى البعيد بدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة التي تثمر عن تأثيرات إيجابية في المجتمعات المحلية بمناطق عمليات الشركة وفي مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك