"أوريدو" توفر خدمات "سوبرنت" لعملاء "فرندي موبايل"

مسقط - الرؤية

أبرمتْ Ooredoo عُمان اتفاقية طويلة الأجل مع فرندي موبايل -إحدى شركات مجموعة فيرجن موبايل في الشرق الأوسط وإفريقيا- بهدف توفير خدماتها المبتكرة لعملائها. وبموجب الاتفاقية، أصبح بإمكان عملاء فرندي موبايل الاستفادة من شبكة Ooredoo سوبرنت بتقنية الجيل الرابع 4G الحائزة على جوائز مرموقة، على أن تبدأ عمليات دمج عملاء فرندي موبايل إلى شبكة Ooredoo للهاتف النقال خلال النصف الأول مايو 2019م.

وقال إيان دنش الرئيس التنفيذي بـOoredoo: كونها أول وأنجح مشغل شبكة افتراضية في السلطنة، حظيت فرندي موبايل بقبول واسع وشعبية كبيرة نظراً لما تقدمه من عروض ذات قيمة مضافة وخدمة عملاء على مستوى عالمي. سعداء ببدء هذه الشراكة مع فرندي موبايل. وتؤكد الاتفاقية مكانتنا كرواد للقطاع وتبرز المزايا والموثوقية التي تتمتع بها شبكتنا سوبر نت للجيل الرابع.

من جانبها، قالت سلمى المعولية الرئيسة التنفيذية لشركة فرندي موبايل: بعد 10 أعوام منذ انطلاق أعمالنا بالسلطنة، يسعدنا أن نبدأ تعاوننا مع Ooredoo الأمر الذي سينتقل بأعمالنا إلى مستوى جديد كليًّا. ونثق بأن عملاءنا سيحظون بتجربة اتصال مميزة على شبكة Ooredoo التي تتسم بالسرعة والجودة والريادة الرقمية، ونعدهم بتشكيلة كبيرة ومتنوعة من العروض المميزة بمجرد انطلاق خدماتنا على شبكة Ooredoo.

تعليق عبر الفيس بوك