50 فائزا وفائزة بجائزة بقيمة 100 ريال عماني

بنك مسقط يجري السحب الشهري لجوائز "المزيونة" في مكتبة الطفل بالقرم

 

مسقط - الرؤية

نظَّم بنك مسقط السحبَ الشهريَّ على جوائز المزيونة للأطفال، في مكتبة الطفل العامة بالقرم، ضمن السحوبات الشهرية على جوائز برنامج "المزيونة" للادخار للعام 2019؛ حيث تمَّ السحب على 50 جائزة بقيمة 100 ريال عماني. ويمكن لكل طفل يحتفظ بمبلغ 50 ريالا وأكثر في حسابه دخول السحب على الجوائز الشهرية، كما يمكن لكل طفل يحتفظ في حسابه بمبلغ 100 ريال دخول سحوبات المزيونة الشهرية والربع سنوية وغيرها من السحوبات.

وتزامنا مع إجراء السحوبات على جوائز برنامج "المزيونة" للادخار، نظم بنك مسقط -وبالتعاون مع مكتبة الطفل العامة بالقرم- فعالية تعليمية وتثقيفية للأطفال بمشاركة 45 طالبا وطالبة، تتراوح أعمارهم بين 10 و14 سنة، وتضمنت عملية السحب مسابقات مختلفة تسهم في تنمية مهاراتهم وتعريفهم ببعض المبادئ والمفاهيم المالية، كما تمَّ توزيع الأطفال المشاركين على مجموعات بهدف تعزيز روح التنافس بينهم والعمل كفريق واحد.

ويهدفُ بنك مسقط من تنظيم سحوبات خاصة للأطفال ضمن جوائز برنامج "المزيونة" إلى غرس مفهوم التوفير والادخار في نفوس الأطفال والتعريف بفوائد الادخار، كما يسهم برنامج "المزيونة" في تقديم الجوائز المالية تشجيعا للأطفال وأولياء الأمور لتعزيز مفهوم الادخار بين الاطفال؛ بحيث يصبح الادخار أسلوب حياة.

ولتعزيز مفهوم الادخار والتعريف بجوائز وسحوبات برنامج "المزيونة" بشكل عام، وجوائز الأطفال بشكل خاص، ينظم بنك مسقط عددا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتثقيفية، وكذلك المسابقات التي تُسهم في التعريف بمميزات برنامج "المزيونة" للادخار، والذي يحظى بمتابعة إعلامية واسعة. وقد أسهم البرنامج خلال السنوات الماضية في تحقيق أحلام الزبائن من خلال توزيع الجوائز المالية المثيرة، كما يحرص البنك على إجراء السحوبات الشهرية وربع السنوية... وغيرها من السحوبات، بحضور زبائن البنك وفي مختلف محافظات وولايات السلطنة لتوسيع دائرة الفائزين.

وقد دشن بنك مسقط في بداية هذا العام برنامج "المزيونة" للادخار للعام 2019 بتخصيص جوائز مالية تصل إلى 10 ملايين ريال عماني تُشكل أكبر مجموع جوائز مالية تقدمها مؤسسة مالية بالسلطنة؛ بهدف تشجيع الجمهور على الادخار والتوفير. ويأتي البرنامج هذا العام بحلة جديدة، من خلال استحداث عدد من الجوائز المالية؛ منها: تخصيص جوائز كبرى في منتصف العام تساوي قيمة جوائز نهاية العام مع الإبقاء على بعض الجوائز المخصصة لفئات المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك