المتحدث العالمي بريت كينج يقدم عرضا حول مستقبل توظيف التكنولوجيا في القطاع

"عمان العربي" ينظم ملتقى التواصل المعرفي لتبادل خبرات صناع القرار في القطاع المصرفي

...
...
...

 

 

مسقط – الرؤية

نظم بنك عمان العربي ملتقى التواصل المعرفي الأول تماشيًا مع أهدافه في دعم المبادرات المعرفية في المجتمع والقطاع المصرفي، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد شبيب بن طارق آل سعيد وبحضور رشاد المسافر، الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي. وهدف الملتقى إلى جمع القادة المفكرين والمهتمين بالتطورات المستقبلية من مختلف أنحاء العالم لمشاركة معارفهم وخبراتهم مع رجال الأعمال وصُنّاع القرار المحليين.

ووجه البنك الدعوة إلى بريت كينج، المتحدث الدولي الشهير في قطاع تكنولوجيا المصارف ومستقبلها ليستعرض أحدث التوجهات العالمية في هذا المجال، إلى جانب توجه العالم نحو التحول الرقمي والنهج المتركز على العملاء في مختلف جوانب قطاع الأعمال ليشمل قنوات التواصل وتطوير المنتجات والاستفادة من التكنولوجيا وغيرها.

وقال رشاد المسافر، الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي،: نحمل على عاتقنا مسؤولية ليس فقط تحسين الأعمال وإضافة قيمة للقطاع المصرفي، بل أيضا في كوننا مواطنين منتجين للمساهمة في رفعة عمان ككل. ولذلك، فنحن فخورون بتدشين "ملتقى التواصل المعرفي" المبادة التي تهدف إلى استضافة قادة الفكر والمهتمين بالتطورات لمستقبلية من كافة أنحاء العالم لإضافة قيمة للمجتمع ككل. لافتا إلى أن بريت كينج أحد أهم الأشخاص المؤثرين في العالم في القطاع المصرفي؛ ويرجع ذلك إلى نظرته المستقبلية لقطاع الخدمات المالية التي تمت الإشادة بها عالميًا. وأثمر تواجده في الملتقى ونظرته بعيدة المدى في النظر لخدمات البنك المقدمة للعملاء بغرض تحسينها تماشيًا مع استراتيجيتنا في إيجاد حلول مبتكرة تخدم جميع العملاء.

وأضاف المسافر: نفخر باستضافة بريت كينج الذي أثرى الملتقى بمعارفه حول مختلف التطورات والتقنيات التي سنشهدها مسقبلاً. ونتمنى له التوفيق في جميع مساعيه القادمة ونتطلع لاستضافة متحدثين آخرين ذوي شهرة عالمية لاستكشاف فرص تعلم محتملة في النسخ القادمة من ملتقى التواصل المعرفي.

وحضر الملتقى عدد من كبار الشخصيات من عملاء البنك وأصحاب الفعاليات التجارية الذين استمعوا إلى العرض التفصيلي الذي قدمه بريت كينج حول التغيرات في ديناميكيات التحول الرقمي والتركيز على العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك