مفهوم جديد للألعاب ثلاثية الأبعاد في "هولوفيرز"

 

مسقط – الرؤية

افتتحت شركة الترفيه الكبرى التابعة لمجموعة التمان مركز "هولوفيرز" في "عُمان أفنيوز مول"، بالتعاون مع شركة إيوكليديون الأسترالية للترفيه والمتخصصة في تطوير تكنولوجيا ألعاب التسلية.

ويعد "هولوفيرز" الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط. ويضم المركز ستة من ألعاب الطاولة ثلاثية الأبعاد، حيث تجري المنافسة بين شخصين في كل لعبة. ويفتتح مركز "هولوفيرز" أبوابه على مدار أيام الأسبوع من العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

وقال متحدث من شركة الترفيه الكبرى: إن التقنية ثلاثية الأبعاد تعزز من واقعية العالم الافتراضي، حيث توفر عرضا ثلاثي الأبعاد وكأنه واقعي، لكن في بيئة اصطناعية.  ويتيح مركز "هولوفيرز" فرصة لخوض تجربة جديدة في عالم الواقع الافتراضي من خلال طاولة ثلاثية الأبعاد من إيوكليديون لتسلية المتنافسين.

وقال بروس ديل، الرئيس التنفيذي لشركة إيوكليديون للترفيه: لا يتعين على اللاعبين استخدام خوذات الواقع الافتراضي في"هولوفيرز"؛  كل ما يحتاجونه نظارات ثلاثية الأبعاد. وفي مركز "هولوفيرز"، نستخدم نوعًا مختلفًا من تقنية الهولوغرام، حيث يتم عرض الأشياء في الهواء. كما أن وضع خوذات الواقع الافتراضي ذو الشاشات الساطعة تحجب عينيك من رؤية باقي جسمك. وفي غرفة الهولوغرام، أنت بالفعل في غرفة بها صور ثلاثية الأبعاد للأشياء من حولك، فإذا مددت يديك للمس الكرة، ستنتقل الكرة مباشرة بين يديك.

 

تعليق عبر الفيس بوك