"هوم سنتر" تصدر الكتالوج الرمضاني بعروض وخصومات جذابة

 

مسقط – الرؤية

أصدرت "هوم سنتر"، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، كتالوج رمضان الجديد، تحت شعار "تعالوا واكتشفوا اللحظات القيّمة". ويتيح للعملاء فرصة الاختيار بين ما يزيد عن 500 منتج وتصميم ملهم بأسعار معقولة، بدءاً من أثاث غرف المعيشة والطعام وتجهيزات غرف النوم ومستلزمات المائدة وأواني الطعام ومستلزمات الأسرّة وتجهيزات الإنارة وديكورات الحوائط والهدايا، وغيرها من المستلزمات المنزلية التي تجعل شهر من رمضان فرصة لعيش لحظات لا تُنسى مع أفراد العائلة والأصدقاء.

وستبدأ "هوم سنتر" عرض ما قبل رمضان اعتبارا من الغد وحتى 4 مايو، لتقدم من خلاله تخفيضات تتراوح بين 20% و70% عبر جميع متاجرها في السلطنة. وطوال شهر رمضان، يمكن للعملاء اختيار الهدايا المفضلة لأحبائهم باستخدام بطاقة هدايا رمضان المتوفرة والمتاحة للشراء في متجر "هوم سنتر".

وتكتمل أجواء الشهر الفضيل مع فرحة مشاركة الهدايا المعبرة مع الأصدقاء والعائلة. ويمكن للمتسوقين الاختيار بين مجموعة من إكسسوارات الأرابيسك الأصيلة والمتوفرة ابتداءً من 1.5 ريال، وأواني تقديم الطعام الأنيقة بدءاً من 4.4 ريال، ومجموعات الأواني الزجاجية الأنيقة بدءاً من 5.9 ريال. وتتيح مجموعة "هوم سنتر" المتنوعة من أدوات المطبخ فرصة أمام الطهاة الصغار لابتكار تقاليد عائلية جديدة في تحضير الأطعمة اللذيذة. وبالإضافة إلى ضمان لمدة 10 سنوات، تعدّ تشكيلة "ماستر برو فوديز" الجديدة التي تبدأ أسعارها من 17.9 ريال، هدية مثالية لعشاق الطهي في المناسبات.

ويعدّ شهر رمضان المبارك فرصة مثالية تجمع بين أفراد الأسرة لإحياء مفاهيم الكرم والسخاء، ومناسبة تعرض "هوم سنتر" خلالها تشكيلة منتجاتها الراقية الجديدة التي تضم مجموعات متنوعة من التصاميم تحت ثلاث عناوين أساسية، وهي: "ناتشورال جليمور" و"بيدوين جيرني" و"كاليجرافي تريندس"  والتي تعبر جميعها عن روح الشهر الكريم، مع لمسات ساحرة من منطقة الشرق الأوسط، وتتيح المجال أمام العملاء لابتكار أجواء دافئة وجذابة في منازلهم، وتمكنهم من مشاركة لحظات ثمينة مع أحبائهم تبقى معهم للذكرى.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك