ضمن حفل توزيع جوائز أوسكار الإعلام الرياضي

"الصحفيين العمانية" تكرم بنك مسقط تقديرا لدوره الريادي في تعزيز البنية الأساسية للرياضة

 

مسقط – الرؤية

كرّمت جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة الإعلام الرياضي بنك مسقط تقديرا لدوره الريادي في دعم الشباب العماني وتعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية وتعاونه مع الجمعية في إنجاح العديد من الفعاليات والبرامج التي تنظمها الجمعية. وأقيم حفل التكريم بمناسبة توزيع جوائز أوسكار الإعلام الرياضي تحت رعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني، وزير الإعلام، وبحضور عدد من أصحاب السعادة ومجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين بالسلطنة.

ويحرص بنك مسقط على تعزيز التعاون والشراكة مع مختلف الاتحادات والجمعيات واللجان الرياضية بالسلطنة، ومن بينها جمعية الصحفيين العمانية، حيث سبق وشارك البنك في دعم ورعاية العديد من الفعاليات والمناسبات التي تنظمها الجمعية وتسهم في إبراز الإعلام العماني وتنمية وتطوير الصحفيين والاعلاميين من خلال دعم برامج التدريب المختلفة. كما يحرص البنك على دعم وإنجاح مختلف المسابقات والبطولات الرياضية بالسلطنة ومن بينها بطولات الرماية التقليدية ومزاينة الإبل وتقديم الدعم والتشجيع للمنتخبات الوطنية التي تحقق الإنجازات والانتصارات في مختلف الرياضات وتقديم الدعم والرعاية للعديد من المسابقات والفعاليات والأنشطة التي تقام في مختلف محافظات وولايات السلطنة بهدف تعزيز التواصل بين البنك ومختلف شرائح المجتمع العماني.

وتعزيزاً لدوره الريادي في دعم الشباب والرياضة العمانية، يواصل برنامج "الملاعب الخضراء" الذي دشّنه بنك مسقط في 2012 تحقيق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية الرياضية حيث يواصل سنويا تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعد رافدا مهما للرياضة العمانية خاصة رياضة كرة القدم.

ويقدم البرنامج الفرصة لتجهيز ملاعب معشبة جديدة للفرق العمانية وكذلك الحصول على التمويل لتنفيذ مشروع الإنارة أو تحلية المياه الخاصة بهذه الفرق الأهلية المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة. وقد بلغ عدد الفرق التي حصلت على دعم البنك 93 فريقا، وتم الاحتفال بافتتاح العديد من هذه الملاعب المعشبة الجديدة خلال الفترة الماضية بمختلف محافظات السلطنة.

ومن المنتظر أن يعلن بنك مسقط قريبا أسماء الفرق الأهلية الفائزة بدعم وتمويل برنامج "الملاعب الخضراء" لهذا العام 2019 وعددها 15 فريقا، بعد أن شهد البرنامج إقبالا واسعا من قبل الفرق الأهلية للاستفادة من دعم البنك، وبلغ عدد الفرق المتقدمة بطلباتها أكثر من 95 فريقا.

تعليق عبر الفيس بوك