"كار آند درايفر" تصنف "رام 1500" ضمن أفضل 10 شاحنات

 

مسقط – الرؤية

 

اختار الخبراء في مجلة كار أند درايفر Car and Driver رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل لتكون ضمن قائمتهم لأفضل 10 شاحنات وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات SUV ولتفوز بفئة الشاحنات كاملة الحجم.

وتقوم كار أند درايفر بتقييم كل منافس مقابل نظرائه باستخدام مقياس مكون من 100 نقطة، مع وضع كل درجة على مدى استيفائها للغرض المقصود منها، ومدى جودة هذه القيمة، ومدى قوة تشغيلها.

وفي السلطنة تتوفر طرازات رام في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات.

وتواصل رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل حصد الجوائز لتفوز بجائزة فئة الشاحنات كاملة الحجم لهذا العام. وتعد رام 1500 الشاحنة الخفيفة الأكثر حصدا للجوائز في أميركا، حيث تم اختيارها شاحنة العام لأمريكا الشمالية خلال معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2019 الذي أقيم في ديترويت.

ووفقا لمجلة كار أند درايفر فإن "رام 1500 هي أفضل شاحنة في أميركا نظراً لما تحققه من راحة وهدوء وقدرة. وفي المستويات العليا، وهي طرازات لارامي ولونغورن وليمتد، لا تتجاوز التفصيلات والغنى المادي فقط تلك الموجودة في أي شاحنة أخرى، بل تتجاوز المعايير التي وضعتها أي مركبة محلية طوال عقود عديدة. كما أنّ نظام التعليق الخلفي لشاحنة رام يقدم تجربة قيادة رائدة في فئتها مع أو بدون مقطورة، ويساعد على تهدئة الاهتزازات عالية التردد ويمتص الاصطدامات الكبيرة بسهولة.

تعليق عبر الفيس بوك