"النفط العمانية للتسويق" تفتتح محطة خدمة في السعودية

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

افتتحتْ شركة النفط العُمانية للتسويق رسميًّا محطة خدمتها الأولى "لمعة" في الدمام، مؤكدة التزامها بتطوير سلسلة من محطات الخدمة التي تتجاوز توفير الوقود. ونظمت الشركة احتفالية بحضور ضيف الشرف عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، ودشنت هويتها التجارية "أومكو" في المملكة. كما حَضر الاحتفالية كلٌّ من: المهندس إبراهيم بن عبدالله الحميدان وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد للشئون الفنية بالمملكة العربية السعودية، وسعادة السيد الدكتور أحمد بن هلال البوسعيدي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة العربية السعودية.

ولتوفير تجربة مميزة لعملائها في المملكة، أقامت شركة النفط العُمانية للتسويق محطة الخدمة "لمعة" على مساحة 40.000 متر مربع، وتضم مقاهي، ومساحات للراحة، وغسيلا أوتوماتيكيا للسيارات. وتتألف المحطة من مركز لخدمة السيارات، ومحل كبير للتسوق، وثلاث مطاعم ومقاهٍ وثمانية محلات بيع بالتجزئة ومسجد.

وقال المهندس إبراهيم بن عبدالله الحميدان وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد للشؤون الفنية  بالمملكة العربية السعودية: نكتب سطراً جديداً في تاريخ العلاقات الاقتصادية الراسخة والعريقة بين المملكة والسلطنة. ويتماشى افتتاح محطة خدمة شركة النفط العُمانية للتسويق في الدمام مع رؤية المملكة للعام 2030، والتي تركز في المقام الأول على استقطاب الاستثمارات وتنويع مصادر العائدات، وتعزيز أواصر التعاون على الصعيد الإقليمي. ونتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع "أومكو" بالشكل الذي يتيح فرصاً جديدة تعود بالنفع الاقتصادي المتبادل.

من جانبه، قال ملهم بن بشير الجرف رئيس مجلس إدارة شركة النفط العُمانية للتسويق: تماشياً مع استراتيجيتنا الطموحة وطويلة الأجل، نبحث دائماً عن أفضل فرص جديدة لتوسيع رقعة انتشارنا في الأسواق العالمية. ولا شك أن تدشين هويتنا التجارية في المملكة العربية السعودية وافتتاح محطة خدمتنا في الدمام يشكل خطوة مهمة وكبيرة نحو تحقيق هذه الإستراتيجية. كما أن خطتنا المستقبلية لا تقتصر على توسيع وجودنا في السوق فحسب، بل تشمل أيضاً تنويع مصادر الدخل والعائدات. وسنواصِل توطيد أطر التعاون المثمر والجهود المشتركة معاً نحو هدف واحد، وهو إيجاد أثر إيجابي على الاقتصاد الوطني للبلدين الشقيقين.

وقال ديفيد خليفة الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: يسعدنا أن تحتضن المملكة العربية السعودية أول مشاريعنا خارج سلطنة عُمان. كما أن عملاءنا هم أساس نجاحنا ونلتزم دائماً بتلبية متطلباتهم المتنامية وتزويدهم بخدمات ومنتجات مميزة، ومن هنا يأتي افتتاح أولى محطات خدمتنا في الدمام كثمار لهذا الالتزام التام بتحقيق رؤيتنا. ونثق أن محطة "لمعة" المتكاملة ستثري عملاءنا في المملكة بتجربة تسوق مناسبة ومريحة إلى جانب تعبئة الوقود وخدمات العناية بالسيارات.

تعليق عبر الفيس بوك