بنك ظفار يرعى سباقات الهجن دعما للأنشطة التراثية

صلالة - الرؤية

رَعَى بنك ظفار كلاًّ من مهرجان سباق ظفار السنوي التاسع عشر، ومهرجان سيح الرمث السابع لسباق الهجن العربية الأصيلة لسن الفطامين في ولاية جعلان بني بو علي، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عُمر المرهون وزير الخدمة المدنية؛ وذلك في إطار التزامه بدعم الأنشطة التراثية والحفاظ على الموروث الشعبي العماني الأصيل.

وحول الدعم المقدم من بنك ظفار للسباقين، وجهود البنك في دعم الفعاليات التراثية؛ قال عزيز بن سليمان الحراصي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار: ندرك في بنك ظفار أنه يقع على عاتقنا مسؤولية دعم الفعاليات المجتمعية المختلفة. وتحظى رياضات سباق الهجن التقليدية بشعبية واسعة في السلطنة، كما تجتذب أعدادًا كبيرة من الجمهور المحب لهذا الموروث الشعبي. ويأتي دعم بنك ظفار لمثل هذه الفعاليات تأكيدًا لحرص البنك لإحياء الموروث التقليدي العماني، كما أن هذه الفعاليات تعمل على الترويج للتراث الثقافي الذي تزخر به السلطنة. وأضاف الحراصي: تتخطى مثل هذه الفعاليات كونها مجرد سباقات، فهي تعزز القيم التراثية الأساسية علاوةً على روح المنافسة والإثارة بين المتسابقين، كما تحتفي بالتاريخ العماني وتقاليده العريقة، ونتشرف في بنك ظفار بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تحيي الموروث التقليدي.

ويولِي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الإجتماعية؛ إذ تعد إحدى أهم ركائز البنك؛ حيث يسعى بشكل دائم للمساهمة في المبادرات التي تُحدِث فارقًا إيجابيًّا على المدى الطويل، كما يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع من خلال المبادرات المتنوعة، ويسعى إلى تعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف لتنمية المجتمع، فضلًا عن تحقيق الاستدامة البيئية؛ حيث يقدم بنك ظفار دعمه لعدد من المؤسسات الخيرية والأنشطة والمبادرات المجتمعية، كما يقدم البنك دعمه للمبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك