"اليوسف" تدعم مدرسة أسامة بن زيد بشاشات إلكترونية

مسقط - الرؤية

قدَّمت مجموعة اليوسف تبرُّعا لمدرسة أسامة بن زيد للبنين بولاية آدم بمحافظة الداخلية، لتركيب شاشات إلكترونية في الصفوف الدراسية للمراحل ما بين الصف العاشر والثاني عشر؛ لإثراء العملية التعليمية،‏ وتجسيدا للمسؤولية الاجتماعية، وإيمانا بأهمية مواكبة العملية التربوية والتعليمية للتطورات التكنولوجية الهادفة لفتح آفاق واسعة للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية.

وقال فيصل بن محمد اليوسف عضو مجلس إدارة مجموعة اليوسف: إنَّ المجموعة درجت على دعم المبادرات الحيوية الهادفة لتعزيز العملية التعليمية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع؛ بما يتوافق وأهدافها الوطنية والاجتماعية، مشيرا إلى أنَّ دعم العملية التعليمية من شأنه أن يُسهم في الارتقاء بها إلى التطلعات التي تفتح آفاقا واسعة لأبنائنا الطلاب والطالبات في سبر أغوار التقنيات الحديثة وتوظيفها في مجالات البحث العلمي والابتكار.

من جانبه، ثمَّن ناصر بن علي البوسعيدي مدير مدرسة أسامة بن زيد للبنين، المساهمة الإيجابية لمجموعة اليوسف في تعزيز الجوانب التقنية في المدرسة؛ بما يُسهم في إكساب الطلاب التقنيات الحديثة في مجالات العلمية، ويبلور اتجاهات إيجابية في البحث والاستقصاء. وأضاف: إنَّ المدرسة وكافة المعلمين يثمنون هذه المساهمة التي سيكون لها الأثر البالغ في تعزيز الجوانب العملية لدى الطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك