بالتعاون مع الشركة العمانية الهندية للسماد "أوميفكو"

"البلديات الإقليمية" توقع اتفاقية تمويل مشروع إنشاء متنزه شاطئ نعمة في صور

 

مسقط – الرؤية

وقعت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه أمس اتفاقية تمويل مشروع إنشاء متنزه بشاطئ نعمة في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية مع الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو). ووقع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية فيما وقعها من جانب شركة أوميفكو أحمد بن سعيد المرهوبي مدير عام المالية والدعم المؤسسي بالشركة.

ويأتي توقيع الاتفاقية انطلاقًا من حرص الوزارة على تفعيل دور مؤسسات القطاع الخاص للمساهمة في دفع عجلة التنمية في مختلف المجالات وتقديم عدد من  الخدمات المجتمعية التي تلبي احتياجات أفراد المجتمع، وكذلك انطلاقاً من دور الشركة واهتمامها بدعم المبادرات الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة للارتقاء بالخدمات الاجتماعية وتنفيذ المشاريع التنموية الهادفة للنفع العام.

وتشتمل مضامين الاتفاقية التي تمَّ التوقيع عليها تنفيذ المتنزه في الموقع المحدد وتزويده ببعض المرافق الحيوية كالمظلات وأماكن الجلوس، وألعاب للأطفال وأعمال التشجير للمتنزه، إلى جانب تركيب أعمدة الإنارة وكذلك عمل أكشاك متحركة خاصة لتقديم الوجبات السريعة لمرتادي المتنزه وإضافة بعض اللمسات الجمالية.

وتولي وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه مثل هذه المشاريع التي تلامس احتياجات المجتمع اهتمامًا كبيراً من خلال العمل على تنفيذها بمختلف الولايات وتطوير القائم منها وذلك لما لها من مردود إيجابي في إيجاد متنفس للأسر والأهالي ومساهمتها في إقامة عدد من الفعاليات المتنوعة خلال المناسبات.

تعليق عبر الفيس بوك