وفد "الغرفة" يشارك في اجتماع "الأعمال العربي الروسي" بموسكو

 

 

مسقط – العمانية

 

تشارك غرفة تجارة وصناعة عمان بوفد تجاري في الاجتماع المشترك الثاني عشر لمجلس الأعمال العربي الروسي الذي يعقد في موسكو وينظمه مجلس الأعمال الروسي العربي واتحاد الغرف العربية وغرفة التجارة والصناعة الروسية ووزارة الصناعة والاقتصاد والطاقة الروسية.

ويرأس الوفد التجاري العماني الذي تسيره الغرفة إلى جمهورية روسيا الاتحادية وبيلاروسيا الشعبية رائد بن محمد الشحي عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم، ويضم الوفد عددا من رجال الأعمال. كما يحضر حفل افتتاح المعرض العربي الرابع (أرابيا إكسبو) وهو المعرض العربي الوحيد في روسيا، ويعد منصية رئيسة للتعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا والعالم العربي، حيث يجمع على مدى 5 أيام ممثلي الدول العربية و85 كيانا روسيا اتحاديا، إضافة إلى دول رابطة الدول المستقلة.

ويعقد الوفد خلال زيارته لجمهورية بيلاروسيا الشعبية الاجتماع الثالث لمجلس التعاون البيلاروسي العماني، إضافة إلى إجراء مباحثات مع ممثلي مجتمع الأعمال البيلاروسي. كما سيقوم الوفد التجاري لبيلاروسيا بعدد من الزيارات لأهم الشركات البيلاروسية الرائدة، إضافة إلى زيارة المعرض الدولي الكبير (تيبو 2019) الذي يستعرض أفضل الممارسات والإنجازات في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تعليق عبر الفيس بوك