شهاب بن طارق يهنئ الوهيبي لحصوله على عضوية "المكتب التنفيذي الآسيوي"

 

مسقط - الرؤية

هنأ صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب، سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم على فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في الانتخابات التي أجريت أمس الأول بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ووصف صاحب السمو نجاح الوهيبي بالإنجاز الهام للكرة العمانية، مشيرا إلى أن الوهيبي حظى بثقة القارة الآسيوية بأصوات قياسية لحصوله على 39 صوتا محققا المركز الأول على منافسيه، مؤكدا أن ذلك يعكس ما تحظى به السلطنة من تقدير واحترام قاري ودولي.

وأكد صاحب السمو أنّ الوهيبي نجح خلال فترة قصيرة في أن يعيد العلاقات الكروية على المستوى العربي والقاري والدولي بحنكته الإدارية وهي خطوات تحسب لهذا الاتحاد، الذي يعمل بصمت من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات وتكوين العلاقات الدولية التي تنعكس إيجابا على تطوير كرة القدم العمانية.

وقال صاحب السمو رئيس مجلس إدارة نادي السيب إنّ الثقة الكبيرة التي حصل عليها سالم الوهيبي رئيس اتحاد الكرة من شخصيات رياضية بارزة على المستويين العربي والآسيوي في مقدمتهم الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا دليل واضح على نجاحه في بناء علاقات وطيدة على الصعيدين العربي والقاري؛ الأمر الذي وصفه بالمقدر من قبل السلطنة التي تربطها علاقات طيبة مع الجميع.

 

تعليق عبر الفيس بوك