صندوق دعم الأنشطة الرياضية يبحث برنامج تصنيف اللاعبين المجيدين

 

مسقط - الرؤية

عقدَ مجلسُ إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية اجتماعه الأوَّل للعام 2019م، برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة الصندوق، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة.

اشتمل جدول أعمال الاجتماع على عدد من البنود؛ أبرزها: توصيات لجنة استثمار أموال الصندوق المرفوعة للمجلس ضمن محضر الاجتماع الأول لها للعام 2019م، وأهم تلك التوصيات يتعلق باعتماد تقرير مدقق حسابات الصندوق للعام 2018م، الذي حدد الموقف المالي لحسابات الصندوق، وأكد سلامة تطبيق الإدارة للإجراءات المالية المتبعة خلال العام المالي 2018م؛ وذلك وفق بنود اللائحة المالية للصندوق، كما ناقش مجلس الإدارة مجالات الاستثمار في بعض القطاعات.

وفي إطار دعمه للرياضيين المجيدين، بحث المجلس التقرير المتعلق ببرنامج تصنيف اللاعبين المجيدين المنتسبين لمركز المنتخبات الوطنية، والمرشحين من مختلف الاتحادات واللجان الرياضية. كما اعتمد المجلس الخطة الفنية وبرنامج المتابعة العلمية لهؤلاء الرياضيين للعام 2019م بجانب اعتماده بعض الضوابط المقترحة من فريق عمل التصنيف الرياضي بالصندوق وفق الرؤية الفنية والعلمية للفريق.

وفيما يتصل بالاستثمارات الحالية، اطلع مجلس الإدارة على الموقف المالي لاستثمارات الصندوق وعائداتها المالية في ظل التذبذب الذي تشهده الأسواق المالية، كما ناقش خطة لجنة الاستثمار للعمل على الدخول في استثمارات جديدة، مؤكدا أهمية دراسة وضع السوق واقتراح مشروعات تسهم في تنمية إيرادات الصندوق.

تعليق عبر الفيس بوك