الإثنين, 22 يوليو 2019
40 °c

رابطة مشجعي ليفربول في السلطنة تنظم حملة للتبرع بالدم

الأحد 07 أبريل 2019 08:37 م بتوقيت مسقط

رابطة مشجعي ليفربول في السلطنة تنظم حملة للتبرع بالدم

مسقط - الرؤية

نظَّمت الرابطة الرسمية لمشجعي نادي ليفربول في السلطنة، وبالتنسيق مع بنك الدم التابع  لوزارة الصحة، حملة للتبرع بالدم؛ من أجل المساهمة في تعزيز احتياطي بنوك الدم، وتأتي هذه الحملة بهدف مساندة وزارة الصحة في جهودها الرامية لزيادة معدلات التبرع بالدم من 50 إلى 100 وحدة يومياً في السلطنة.

وتأتي هذه الحملة ضمن جهود الرابطة من أجل تعزيز الوعي المجتمعي تجاه الفوائد الناتجة عن التبرع بالدم، إضافة لسد الاحتياجات الضرورية التي يحتاج إليها بنك الدم، لاسيما خلال الفترة الحالية التي تشهد ارتفاعا في الحملات الإعلامية بسبب الاحتياج الدائم للدم في مستشفيات السلطنة.

يُشار إلى أن الرابطة تأسست من قبل مشجعين اثنين فقط؛ وذلك خلال لقاءاتهما المتواصلة عند متابعة المباريات؛ حيث شهدت الرابطة توسعا وأصبحت تضم نحو 400 عضو، كما تضم أيضا أقساما باللغة العربية والإنجليزية، وتلتقي في موقعين مختلفين خلال وقت المباريات.

وعلى صعيد متصل، لا تجتمع الرابطة لمشاهدة المباريات فقط، ففي العام 2013 سافر مشجعو النادي إلى معقل النادي في إنفيلد في إنجلترا، ولعبوا على أرضية الملعب مباريات ضد روابط دولية أخرى، كما يُمكن للأعضاء أيضا الحصول على تذاكر لحضور المباريات عبر الرابطة.

علاوة على ذلك، يتوجَّه أعضاء الرابطة في السلطنة من كل عام إلى ملعب إنفيلد لتناول العشاء مع أساطير النادي، وسيحضر أعضاء من الرابطة هذا العشاء في نهاية شهر أبريل بعد المباراة ضد نادي هدرسفيلد، كما استضافتْ الرابطة في السلطنة أيضا مجموعة من لاعبي نادي ليفربول السابقين؛ مثل: آلان كيندي الذي سجل أهداف الفوز في نهائيات دوري أبطال أوروبا مرتين، وجاري ماك آليستر الذي سجل هدفا لا يُنسى ضد إيفرتون في دربي ميرسسياد ضد إيفرتون.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية