"كيمجي رامداس" تكرّم 21 من قدامى موظفيها العمانيين

مسقط – الرؤية

نظمت مجموعة "كيمجي رامداس" حفلها السنوي المخصص لتقديم جوائز الخدمة الطويلة لقدامى الموظفين، الذين أمضوا أكثر من 25 عاماً ضمن فريق العمل، تقديرا لتفانيهم وإنجازاتهم المتميزة. واستلم أكثر من 21 موظفا وموظفة شهادات تقديرية وهدايا تذكارية خلال الحفل الذي أشرف عليه مجلس الإدارة، وأقيم في فندق شيراتون عُمان.

وفي كلمته خلال الحفل، قال بانكاج كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: تغمرنا مشاعر الفخر إزاء العمل الجاد والالتزام الدؤوب لجميع الموظفين الذين تم تكريمهم اليوم. فقد ساهم تفانيهم ومثابرتهم بشكل إيجابي في تعزيز إرث كيمجي رامداس القائم على الثقة والرعاية، ونتمنى أن تستمر هذه الإسهامات التي تمنحنا المزيد من الزخم لمواصلة السير إلى الأمام.

وأعرب جي. سانكار، مدير تنفيذي في مجموعة كيمجي رامداس عن امتنانه وتقديره للموظفين الذين تم تكريمهم لتفانيهم وإخلاصهم وجهودهم الجماعية، وقال: محظوظون حقا بأن يكون بيننا موظفون كرسوا حياتهم المهنية بأكملها للعمل في شركة واحدة. فالمنظمات عالية الأداء يبنيها الموظفون الطموحون الذين يفكرون ضمن منظور طويل الأجل، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأقدم شكري الخالص لجميع هؤلاء الموظفين على مثابرتهم في رحلتنا نحو التميز.

وتركز كيمجي رامداس في ممارساتها على رعاية ودعم القوى العاملة تلبية لأهداف المجموعة المتنامية، وذلك عبر مجموعة واسعة من المبادرات التي تغطي حياة الموظفين في جميع مراحلها من خلال تدريبهم وصقل مهاراتهم. وتعد جائزة الخدمة الطويلة تذكرة طيبة بالبيئة الملائمة للعمل في كيمجي رامداس والتي تراعي مصلحة الموظفين، كما تعد الجائزة أداة لتحفيز الموظفين نحو تحقيق المزيد من التميز في مسيرتهم المهنية.

ويشار إلى أنّ حفل تقديم جوائز الخدمة الطويلة، بدأ تنظيمه في 2010، ويعد تقليداً سنوياً يعكس التقدير الذي توليه المجموعة لفريق عملها. وتلتزم كيمجي رامداس بتوفير بيئة عمل تركز على العنصر البشري وتمكينه وتطويره باعتباره أحد الأصول الثمينة لديها.

تعليق عبر الفيس بوك