"لامبورغيني" تحتفل بافتتاح صالة عرض جديدة في مسقط

مسقط – الرؤية

 

كشفت "لامبورغيني مسقط" رسميا عن منشأة جديدة على أحدث طراز، تنقل من خلالها تجربة العملاء الفخمة إلى آفاق جديدة غير عادية في السلطنة. واحتفالا بهذه المناسبة، ظهرت سيارة هوراكان إيفو سبايدر الجديدة لأول مرة في أعقاب العرض العالمي الأول في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019. وحضر حفل الافتتاح ساهر العلمي، المدير العام لشركة لامبورغيني مسقط، والمندوبين الرئيسيين من أوتوموبيلي لامبورغيني س.ب.أ بما في ذلك أندريا بالدي المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وداميان بيرشيرون رئيس أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى فيصل اللواتي المدير الإداري لمجموعة فيرتريد.

وقال أندريا بالدي: تواصل سبايدر مسؤولية تطوير هوراكان إيفو: من السهل جدًا قيادة السيارة بينما تتفوق على كونها سيارة رياضية فائقة السرعة سريعة الاستجابة وممتعة للغاية. وتقع المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها اكثر من 1000 متر مربع في الخوير بمسقط، ويتضمن تصميم المؤسسة الجديد لعلامة لامبورغيني، ويضم استوديو حصريًا مستوحى من أسلوب فردي لإضفاء طابع شخصي مفصل، ومنطقة واسعة لعرض أحدث السيارات الفخمة للعلامة التجارية بما في ذلك هوراكان إيفو سبايدر.

ويعد معرض لامبورغيني الجديد المستقل مكانًا مثاليًا لإطلاق المنتجات الجديد في السوق. ويضم منطقة استقبال فاخرة وبوتيك لامبورغيني للبضائع وصالة لكبار الشخصيات ومكاتب وورشة عمل حصرية للسيارات، تم تصميمها لتقديم تجربة رائعة للعملاء.

ويعمل نظام المعلومات والترفيه الجديد الذي يتميز بميزات متقدمة على وضع أطراف الاتصال في متناول يديك من خلال التحكم بالإيماءات المتعددة للأصابع. ويشتمل نظام الوسائط المتعددة على نظام الملاحة والترفيه، بما في ذلك راديو الويب ومشغل الفيديو، مع واجهة سهلة الاستخدام تتيح اصدار الأوامر الصوتية.

وتجسد لامبورغيني مسقط الشراكة بين أوتوموبيلي لامبورغيني س.ب.أ وشركة فيرتريد لخدمات السيارات، وتسعى جاهدة إلى تقديم شيء جديد للعملاء المميزين في السلطنة. ومن خلال خطتها الاستثمارية القوية، تهدف لامبورغيني مسقط إلى وضع معيار أعلى في الخدمات والابتكار.

تعليق عبر الفيس بوك