تتويج "التأمين الأهلية" بجائزة "أفضل أداء في التحول الرقمي"

 

مسقط – الرؤية

حصلت شركة التأمين الأهلية، التي تعد إحدى الشركات المتميزة في مجال تطبيق التقنيات الحديثة والمتطورة، على جائزة "أفضل أداء في مجال التحول الرقمي في قطاع التأمين" ضمن النسخة الافتتاحية في قمة جوائز التحول الرقمي للأعمال الذكية التي عقدت مؤخرا في مسقط. وكان حفل توزيع الجوائز هو الفقرة الختامية في قمة التحول الرقمي للأعمال الذكية، التي تعد إحدى أهم المنصات التي تجمع أكبر التنفيذيين من الفئة "ج" تحت سقف واحد. وركزت المناقشات التي استمرت ليوم واحد على الحاجة إلى استكشاف وتسريع التحول الرقمي في الشركات المختلفة.

وقال آر ناريان، رئيس تحرير مجلة الأعمال الذكية: تم ابتكار هذه الجوائز من أجل تكريم الشركات الرائدة في مجال تنفيذ مبادرات التحول الرقمي، ونثمن جهود الشركات الرائدة في هذا المجال، والتي نفذت بكل جدارة مُبادرات التحول الرقمي، ونأمل أن تكون هذه النماذج أمثلة ناجحة يحتذى بها للكثير من الشركات الأخرى لتشجيعهم على تبني التحول الرقمي باعتباره أحد الإستراتيجيات الأساسية لتعزيز قدرة الشركات على التنافس.

وقال ليود إيست، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية، عن الإنجاز: يُسعدنا استلام الجائزة التي تدل على التزامنا بتوفير تجربة رائعة للعميل. وكجزء من إستراتيجية التحول الرقمي للشركة، نسعى إلى تمكين العملاء من السيطرة بشكل أفضل على منتجات التأمين الخاصة بهم من خلال تزويدهم بالعديد من الوسائل للوصول إلى المنتجات التأمينية التي يحتاجون إليها بغض النظر عن مكان تواجدهم وبشكل يجعلهم "متقدمين بخطوة".

وشهد الحفل تكريم شركة التأمين الأهلية تقديرا لمُبادرتها التي ركزت على استغلال إمكانات "واتس آب" الذي يُعد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعاً في السلطنة لتمكين العملاء من شراء أو تجديد وثائق التأمين من أي مكان، طالما يمكنهم الاتصال بالإنترنت، في وقت قياسي ودون الحاجة إلى تعبئة استمارات طويلة.

وتتم إجراءات الدفع بخيارات عديدة وميسرة من خلال واتس آب حيث بإمكان العملاء استخدام تطبيقات البنك على الهاتف النَّقال أو المنصات المصرفية لتحويل القسط إلى الحساب المصرفي لشركة التأمين الأهلية، ثم إرسال صورة التحويل عن طريق واتس آب لتصله وثائق التأمين فورا.  كما توجد خيارات أخرى متاحة في حال تفضيل العميل استخدام الخدمات المصرفية عن طريق الهاتف النقال.

 

تعليق عبر الفيس بوك