شاحنات "إيفكو" ضمن أفضل 10 في "رالي داكار 2019"


مسقط – الرؤية
انتهت النسخة الحادية والأربعين لأصعب السباقات في العالم بعد قطع مسافة 5000 كيلومتر عبر أقسى التضاريس. وقد حقق جيرارد دي روي المركز الثالث في التصنيف العام، وفاز بمنصة أخرى لفريق فريق بتروناس دي روي إيفيكو. ونجح الفريق في نقل شاحناته الأربعة إلى آخر نقطة، ووضعها جميعًا في المراكز العشرة الأولى.
وانتهى رالي داكار 2019 بمرحلة جمعت بين بيسكو وليما بمسافة 112 كيلومترًا، وفاز فيها تون فان جينوجتين بالنسخة الخاصة الثانية من نسخة هذا العام، وحقق 3 انتصارات خاصة للفريق في غضون عشرة أيام من السباق.
ويشار إلى أن "إيفكو" هي العلامة التجارية لـ" سي ان اتش" الصناعية ان في، والشركة الرائدة عالميا في مجال السلع الرأسمالية المدرجة في بورصة نيويورك وفي ميركاتو تيليماتو ايوناريو من البورصة الإيطالية. كما تقوم "إيفكو" بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من المركبات الخفيفة والمتوسطة والمركبات التجارية الثقيلة، وشاحنات الطرق الوعرة. ويعمل في "إيفكو" ما يُقارب 21.000 موظف على مستوى العالم.
وتعد الشركة العالمية للمعدات المتكاملة قسمًا خاصًا للمعدات الثقيلة تابع لمجموعة بهوان العالمية القابضة، الذي يشتمل على التوكيلات الحصرية لمبيعات وعمليات التسويق وتقديم خدمات العلامات التجارية المرموقة من الشاحنات التجارية، ومعدات الحفر، ومعدات البناء، والمعدات الصناعية وأجهزة المسح. وتأسست عام 1985، ولديها ثلاثة مراكز خدمة بطريق نزوى، والموالح وفروع للشركة بمنطقة صحار وصلالة. وتقدم الشركة خدماتها بواسطة فرق العمل المختصصة بالمبيعات والخدمة لجميع القطاعات الحيوية في السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك