"باونس" تستعد لافتتاح أول فروعها في السلطنة


مسقط – الرؤية
أعلنت "باونس" كبرى الشركات العالمية المتخصصة في المراكز الترفيهية وحدائق الترامبولين الضخمة عن قرب افتتاح فرعها الأول في السلطنة بمنطقة الغبرة على مساحة تزيد عن 4000 متر مربع، حيث ستتضمن أكبر ترامبولين على الإطلاق، إلى جانب مجموعة واسعة من ألعاب التحدي وتسلق الجدران وقفز الباركور وغيرها الكثير من التحديات الكفيلة برفع نسبة الأدرينالين إلى أعلى مستوياتها. ويتوقع أن يكون الافتتاح خلال يونيو المُقبل.
وأعلنت "باونس" أنها بصدد البحث عن موظفين للانضمام إلى عائلتها في عُمان لإدارة المركز الجديد، حيث تبحث عن أولئك الأشخاص الذين يتميزون بطاقة هائلة وشخصيات فريدة من نوعها للانضمام للطاقم. وستكون المُقابلات في مسقط جراند مول خلال يومي 18 و19 إبريل بشكل يشبه إلى حد ما اختبارات إكس فاكتور الشهيرة، وعلى المتقدم إقناع لجنة التحكيم بشخصيته الفريدة وقدرته على تمثيل روح "باونس" في تقديم المتعة والترفيه إلى أقصى حدود.
وقال خالد المعولي، الشريك في باونس عن قصة جلب هذه العلامة العالمية للسوق المحلي: عندما زرت باونس في دبي قبل 3 سنوات، وقعت فوراً في غرام الفكرة، وشعرت أن باونس هي تعريف رائد للترفيه والرياضة والتعليم معاً، فتجربة باونس كفيلة بإعادة شحن طاقتك إلى أعلى مستوياتها وتحدي نفسك لخوض أكثر التجارب فرادة في حياتك. متحمس جداً لافتتاح باوونس في عُمان وإتاحة هذه التجربة أمام المواطنين والمقيمين الباحثين عن مراكز للترفيه وإطلاق طاقاتهم الكامنة. باونس هي تجربة فريدة من نوعها، والفريق الذي نبحث عنه لابد وأن يكون فريداً بذاته أيضاً. ننتظر الشباب والشابات الباحثين عن فرصة للانضمام إلى عائلة باونس خلال تجارب الأداء في مسقط جراند مول ونتطلع للترحيب بالفائزين.
 

 

تعليق عبر الفيس بوك