"أوكسيدنتال عمان" ترعى حلقة "تطوير القيادة" لجمعيات السرطان


مسقط - الرؤية
رعت "أوكسيدنتال عمان" حلقة عمل حول تطوير القيادة للمنظمات غير الحكومية التي تركز على التوعية بأمراض السرطان والوقاية منه، في إطار التزامها تجاه المجتمع المحلي.
وحضر أكثر من 65 مشاركًا من منظمات غير حكومية بالشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا حلقة العمل الإقليمية حول القيادة التي استضافتها الجمعية العمانية للسرطان بشكل مشترك مع الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.
وأقيم الحفل الافتتاحي لحلقة العمل بفندق جراند حياة مسقط، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي. وكان بين حضور حفل الافتتاح ستيفن كيلي رئيس ومدير عام أوكسيدنتال عمان والدكتور وحيد بن علي الخروصي رئيس الجمعية العمانية للسرطان.
وقال ستيفن كيلي: نفخر بأنَّ نواصل التعاون مع الجمعية العمانية للسرطان، ونستضيف جلسات حول القيادة للمنظمات غير الحكومية، خصوصا تلك العاملة في مجال التوعوية بالسرطان وطرق الوقاية منه. ونأمل أن تسهم هذه المبادرة، التي تستضيفها عمان للمرة الأولى، في تمكين القادة الحاليين والمستقبليين في مجال التوعية من أمراض السرطان من دعم ومساندة المجتمعات المحلية، في السلطنة وفي المنطقة.
 

 

تعليق عبر الفيس بوك