اليوم.. اختتام بطولة الشرطة لكرة القدم

 

مسقط - الرؤية

تختتم اليوم الأحد بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام، وبهذه المناسبة يرعى معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك المباراة النهائية بين فريقي قيادة شرطة المهام الخاصة ووحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق وذلك على ملعب وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية نزوى بمحافظة الداخلية.
وكانت منافسات البطولة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي قد انطلقت في الرابع والعشرين من فبراير بمشاركة 1350 رياضياً، يمثلون 45 فريقاً من مختلف تشكيلات الجهاز.
وتعكس البطولة مدى التطور الفني للفرق والاستعداد الجيد لها، كما شهدت ظهور لاعبين متألقين، وتميز بعض المدربين في تسيير مجريات المباريات وتحقيق الفوز لفرقهم.
وقال المقدم عبدالله بن سالم البريكي مدير اتحاد الشرطة الرياضي، قائلاً إنّ بطولة هذا العام تميّزت بقوة المنافسة بين الفرق المشاركة والتي أظهرت الاستعداد الجيد والرغبة في تحقيق النتائج، ونهنئ الفرق التي تمكنت من بلوغ المباراة النهائية متمنيا أن يكون النهائي مميزا ويعكس المستوى الذي جرت به البطولة.
وأشاد مدير اتحاد الشرطة الرياضي بالمستوى التحكيمي للكوادر التي أدارت مباريات البطولة، مشيراً إلى أنّ الاتحاد يحرص على عقد ورشة عمل قبل انطلاق كل بطولة لاطلاع الحكام على أحدث القوانين ومستجدات المسابقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك