الأربعاء, 18 سبتمبر 2019
38 °c

شاهد..ثنائية بنزيمة تمنح ريال مدريد الفوز على ايبار

السبت 06 أبريل 2019 09:53 م بتوقيت مسقط

img.kooora.com
اا
ك
مك
وو

مدريد-رويترز

تخلص كريم بنزيمة من الغاء الحكم هدفين سجلهما ليعدل ريال مدريد تأخره الى فوز على ضيفه ايبار 2-1 اليوم السبت في المباراة رقم 100 لزين الدين زيدان كمدرب للفريق في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وتم الغاء هدف سجله بنزيمة مبكرا في المباراة، التي اقيمت على استاد سانتياجو برنابيو الذي خلت نصف مدرجاته، بداعي التسلل وانتزع الضيوف تقدما مفاجئا في الدقيقة 39 بفضل انهاء هادئ للكرة من المهاجم مارك كاردونا المعار من برشلونة.

وتغلب ايبار على ريال مدريد 3-صفر في نوفمبر الماضي وبدا انه في طريقه لتحقيق هذا الامر للمرة الثانية امام الفريق الذي فشل في الاحتفاظ بلقب بطولة اوروبا وذلك حتى تمكن بنزيمة من تسجيل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 59 عقب وقت قليل من الغاء هدف آخر له.

وسجل بنزيمة هدفا آخر بضربة رأس في الدقيقة 81 ليضع ريال مدريد في المقدمة واضاع المهاجم الفرنسي فرصتين ليكمل الثلاثية في المراحل الاخيرة من اللقاء حيث اضاع وهو امام المرمى قبل ان يسدد في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد رصيد الى 60 نقطة عقب 31 مباراة بفضل الانتصار لكنه ظل في المركز الثالث في الترتيب متراجعا بفارق 10 نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي سيستضيف اقرب مطارديه اتليتيكو مدريد في مواجهة بين ثنائي القمة في وقت لاحق اليوم السبت.

وقال ناتشو مدافع ريال "خضنا الكثير من المباريات مثل هذه خلال الموسم. لا اعتقد اننا افتقدنا للنهج الصحيح لكننا افتقدنا للثقة ولم يكن لدينا فكرة واضحة عن الكيفية التي يجب ان نلعب بها.

"ابلغنا زيدان بين الشوطين اننا يجب ان نظهر شخصيتنا ونصبح اكثر ثقة. استطعنا ان نرد بشكل جيد في ظل تراجعنا في النتيجة ولعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني".

ومني ريال بأول هزيمة منذ عودة زيدان الى النادي بخسارته 2-1 امام بلنسية واجرى المدرب الفرنسي العديد من التغييرات ثانية على تشكيلته نظرا لعدم وجود ما يخسره الفريق مكتفيا بالحفاظ على سمعته خلال ما تبقى من الموسم.

واراح الفريق القائد سيرجيو راموس واجلس توني كروس وكاسيميرو على مقاعد البدلاء لصالح لاعب الوسط قليل الخبرة فيدريكو بالبيردي القادم من اوروجواي بينما دفع بالإسباني الشاب سيرجيو ريجيلون بديلا للموقوف مارسيلو.

وعاد جاريث بيل الى التشكيلة وارسل تمريرة عرضية لبنزيمة ليسجل منها الاخير اول هدف الغي له وذلك بعد ان وقع لاعب ويلز في مصيدة التسلل قبل ان يرسل التمريرة.

وقوبل لاعب منتخب ويلز بصيحات استهجان عنيفة من جماهير فريقه لإضاعته لفرصتين وتم استبداله ليجري الدفع بكروس في ظل تعادل الفريقين 1-1.

وبدا لاعب الوسط الالماني منزعجا بسبب حدة الانتقادات عقب الهزيمة من بلنسية لكنه أصلح ما افسده سابقا بعد ان اهدى بنزيمة هدف الفوز.

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية