وفد مجلس الدولة يختتم زيارته إلى المغرب

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

اختتم وفد الجانب العماني من لجنة الصداقة العمانية المغربية بين مجلس الدولة ومجلس المستشارين يوم الجمعة زيارة رسمية إلى المملكة المغربية الشقيقة برئاسة المكرم عبد القادر بن سالم الذهب رئيس لجنة الصداقة العمانية المغربية بمجلس الدولة.

الزيارة التي جاءت بدعوة من المستشار العربي المحرشي رئيس الجانب المغربي من لجنة الصداقة بين مجلس الدولة ومجلس المستشارين، واستغرقت عدة ايام، تضمنت لقاءات مشتركة للجنة جرى خلالها استعراض أنشطتها والسبل الكفيلة بتعزيز دورها في تدعيم العلاقات الأخوية بين السلطنة والمملكة المغربية، وتطوير التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات. واشتمل برنامج زيارة الوفد على لقاءات مع عدد من المسؤولين بالمملكة المغربية؛ حيث التقى الوفد بمعالي حكيم بن شماش رئيس مجلس المستشارين، ومحمد عبد النباوي الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض وجميلة المصلي كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي. والتقى الوفد مع عامل إقليم وزان ومع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومع نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة المكلف بالتعاون الدولى، إضافة إلى عدد من المسؤولين. وقام الوفد كذلك بزيارة إلى عدد من المشروعات الإقتصادية والمعالم الثقافية والسياحية.

وضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية العمانية المغربية بمجلس الدولة كلا من المكرم الشيخ خلفان بن خميس الهاشمي، والمكرم الدكتور أحمد بن سليمان الميمني، والمكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي، والمكرمة الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية، والمكرم الدكتور عبدالله بن مبارك الشنفري.

تعليق عبر الفيس بوك