وفد مجلس الدولة يطلع على تجهيزات ميناء طنجة بالمغرب

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

التقى وفد لجنة الصداقة العمانية المغربية بمجلس الدولة برئاسة المكرم عبدالقادر بن سالم الذهب، محمد علمي نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة والمكلف بالتعاون الدولي، وذلك في إطار زيارة الوفد الرسمية إلى المملكة المغربية بدعوة من رئيس لجنة الصداقة العمانية المغربية بمجلس المستشارين.

وفي بداية الزيارة، رحب نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة والمكلف بالتعاون الدولي بالوفد، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة المغربية بالسلطنة، والقواسم المشتركة بينهما. وأشار إلى الدور المهم الذي تضطلع به لجنة الصداقة العمانية المغربية في تمتين وشائج الأخوة بين البلدين الشقيقين، منوهًا بالآفاق المستقبلية الواعدة للتعاون الثنائي في العديد من المجالات.

عقب ذلك، قام الوفد بزيارة لميناء طنجة المتوسط، والذي يعد الميناء المغربي الأول لحركة المسافرين والنقل الدولي عبر الطرق ويربط المملكة بالموانئ الأوروبية. واطلع الوفد على ما يضمه الميناء من إمكانيات كبيرة وتجهيزات حديثة. وقام الوفد بزيارة لأهم المعالم الثقافية والسياحية بمدينة طنجة.

ويضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية العمانية بمجلس الدولة المكرم الشيخ خلفان بن خميس الهاشمي، والمكرم الدكتور أحمد بن سليمان الميمني، والمكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي، والمكرمة الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية، والمكرم الدكتور عبدالله بن مبارك الشنفري.

تعليق عبر الفيس بوك