"عقار" توقع مع "ليوان" اتفاقية التسويق الحصري لـ"كيو سنترو" و"عقار سكوير"

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

احتفلت الخنجي للتطوير العقاري "عقار" بتوقيع اتفاقية التسويق الحصري لتأجير كل من مركز كيو سنترو ببوشر ومركز عقار سكوير بالخوير، مع شركة ليوان المتخصصة في إدارة المراكز التجارية ومحلات قطاع التجزئة، وذلك في مقر شركة عقار في عقار سكوير بمنى The Office بالخوير.

ووقع محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي نيابة عن الخنجي للتطوير العقاري، ووقع نيابه عن شركة ليوان عبدالعزيز اليحمدي المدير العام للشركة. وتعد "كيو" (Q) العلامة التجارية للتجزئة من الخنجي للتطوير العقاري "عقار"، والتي تسعى إلى أن تكون بوابة واعدة لسلسلة مراكز التسوق داخل السلطنة بهوية وعلامة تجارية عمانية مميزة 100 في المئة.

وعلى هامش حفل التوقيع، أعلن محمد الخنجي أن مركز كيو سنترو في مبنى رمال ببوشر يقام على مساحة تأجيرية تبلغ 3500م إلى جانب مساحة 5000م كملحق إضافي، يتم إضافته خلال السنوات المقبلة في مشروع "رمال 2". ونوه رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للخنجي للتطوير العقاري "عقار" على أهمية "كيو" (Q) لكونها هوية تجارية عمانية خالصة، بجانب أن استثمار عقار في قطاع التسوق والبيع بالتجزئة يأتي في إطار ما تشهده البلاد من نمو سكاني، مما يعني اتساع نطاق الحركة التجارية خاصة تلك التي تعنى بقطاع التسوق والبيع بالتجزئة. وأوضح قائلا: "قمنا في عقار ومن منطلق مسؤولياتنا الوطنية بدراسة السوق والنمو المتوقع لقطاع البيع بالتجزئة في المدى المتوسط والبعيد، ووجدنا أنّ هناك الكثير من الفرص والمؤشرات لتطور هذا القطاع خلال الفترة المقبلة مستفيدا من النمو السكاني والعمراني وتحسن مستويات الدخل ونمو الحركة السياحية وغيرها من الجوانب المهمة التي تبعث بالتفاؤل".

وأعرب عبدالعزيز اليحمدي المدير العام لشركة ليوان عن سعادته باختيار شركة ليوان لتأجير مركز كيو سنترو وعقار سكوير، وتولي تأجير كافة المحلات التجارية في كل المراكز.

وأضاف أن ليوان شركة عمانية 100% تم تأسيسها عام 2012، وقامت بإدارة العديد من المراكز التجارية الكبرى بالسلطنة، مثل بركاء جراند مول ومركز نزوى جراند مول ومركز ليوان السفينة والعديد من المرافق الأخرى. وتابع أنّ شركة ليوان متخصصة في تأجير وإدارة المراكز التجارية وتأجير محلات قطاع التجزئة في المراكز وترتبط بعلاقات واتفاقيات مع العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية من داخل وخارج السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك