وزير الصحة يقص شريط افتتاح الفرع الجديد لعيادة حارب لطب وجراحة الأسنان

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

 

احتفلت عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان "HDS" بافتتاح فرعها الجديد في شاطي القرم، وهي أول عيادة أسنان يملكها ويُديرها عُماني في السلطنة وتأسست في عام 1977، وكانت تقع في الولجة في العاصمة مسقط.

ومنذ ذلك الحين، سعى مؤسسها الدكتور حارب بن محمد الخروصي إلى الارتقاء بالعيادة إلى مستويات أعلى، وبلغت ذروتها بافتتاح أحدث فروعها في شاطئ القرم. وتم تصميم  فرعها الجديد في شاطئ القرم وتجهيزه بما يُميزه عن أي عيادة أسنان أخرى في السلطنة وينافس من حيث الكفاءة عيادات أسنان أخرى على المستوى الدولي. وتم اختيار الموقع  الإستراتيجي لموقع العيادة في قلب مسقط، وتم اختيار موقع مميز يسهل للعملاء الوصول إليه بكل سهولة ويسر، وبإمكان المارة رؤيتها على الطريق العام في شاطئ القرم، بجوار دار الأوبرا السلطانية مسقط. وتحتوي العيادة على مواقف سيارات واسعة ومدخل ترحيبي للعملاء، بمن فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة، كما تتميز العيادة بمزايا إضافية تجذب زوارها والمرتادين لها، فبمجرد دخول الزبون إلى العيادة، تستقبله الموسيقى الهادئة المحيطة، إلى جانب المعمار المميز الذي يبعث الراحة النفسية. وروعي في استقبال عملاء العيادة الانطباع الأول عند أية مقابلة ومع أي طبيب أو طبيبة، أضف إلى ذلك أن ما يُميز عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان موظفوها الودودون عند استقبال زبائنها بابتساماتهم الجذابة والبراقة وهذا عرف معتاد من جميع موظفي العيادة، وهذا الاستقبال المميز والمبهج يشعر عملاء العيادة وكأنهم في منتجع صحي أو "سبا"، وليس مكان طبي.

وقال الدكتور محمد الخروصي جراح أسنان ومدير فرع العيادة: "وجود عملائنا وحسن استقبالهم وإشعارهم بأجواء الراحة والاستجمام هو ما أردناه ليس لهذا الفرع وإنما للاسم العريق للعيادة في عالم العناية الطبية، وهو الاسم الموثوق فيه من كل عملائنا في السلطنة من مواطنين ومقيمين".

يشار إلى أن جميع أطباء الأسنان والمتخصصين وعددهم 13 طبيبا وطبيبة حاصلون على شهادات جامعية ودبلومات من أفضل الجامعات في أنحاء العالم. ويعد التحسين والتطوير المستمر للموارد البشرية والمختصين من أهم أولويات في عيادة حارب لجراحة وطب الأسنان، لذلك يقوم المختصون فيها بتطوير وتحديث مهاراتهم ومعلوماتهم من خلال حضور المؤتمرات والدورات التدريبية التخصصية في نفس المجال.

تعليق عبر الفيس بوك