بنك ظفار يدشن نسخة جديدة من "سحوبات التوفير"

 

مسقط – الرؤية

دشن بنك ظفار نسخة عام 2019 من برنامج سحوبات التوفير تحت شعار "اربح جوائز لكل مناسبة مع برنامج سحوبات التوفير". ويقدم البرنامج الجديد جوائز قيمة لأكبر عدد ممكن من الزبائن الكرام طوال العام لمختلف المناسبات، إضافة إلى الجوائز اليومية والشهرية وربع السنوية والجائزة الكبرى.

وقال فيصل بن حمد الوهيبي المدير العام ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية: نسعى في بنك ظفار إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائننا الكرام والتي تتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم، ونهدف من خلال برنامج التوفير إلى تعزيز تجربتهم المصرفية ومكافأتهم على التوفير، فبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج سحوبات التوفير لعام 2018، دشنا برنامج هذا العام بجوائز أكبر التي تشمل كل الفروع وفائزون أكثر وذلك لنتيح فرص الفوز في السحوبات لأكبر شريحة ممكنة من زبائننا الكرام، كما خصصنا جوائز لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة.

وأضاف الوهيبي: يحمل برنامج سحوبات التوفير هذا العام شعار "اربح جوائز لكل مناسبة مع برنامج سحوبات التوفير" حيث نهدف من خلاله إلى الاحتفال مع زبائننا الكرام بالمُناسبات المختلفة من خلال مكافأتهم على التوفير إذ نسعى من خلال برنامج سحوبات التوفير إلى غرس ثقافة التوفير بين مختلف فئات المجتمع، وتشجيع الزبائن الكرام على الترشيد في الإنفاق.

ومن جانبها قالت إيمان العمري مدير أول منتجات التجزئة: استحدثنا هذا العام جوائز المناسبات التي تشمل جائزة يوم المرأة العمانية، وجائزة يوم النهضة، وجائزة العودة إلى المدارس، وجائزة العيد الوطني، إلى جانب السحوبات على الجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية، والجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال لفائز واحد. ويتأهل الزبائن في سحوبات برنامج التوفير عند توفر متوسط رصيد بقيمة 100 ريال في حسابهم.

تعليق عبر الفيس بوك