"صناعية صحار" تناقش اشتراطات أمن وسلامة المنشآت


صحار – الرؤية

اجتمعت لجنة تحسين الخدمات برئاسة المهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي، مدير عام المدينة الصناعية، وبحضور عدد من أصحاب الشركات العاملة في المدينة الصناعية مع المختصين بالإدارة العامة للدفاع المدني، وذلك ضمن خطة مدينة صحار الصناعية لعام 2019.
وناقش الاجتماع عددا من المحاور، ومنها الاشتراطات والتشريعات الخاصة بأمن وسلامة المنشآت الصناعية، الإجراءات المتعلقة بإصدار الموافقات والتراخيص بالمنشآت الصناعية، الزيارات الميدانية.

وسبق الاجتماع، اجتماع آخر مع المديرية العامة للقوى العاملة لمناقشة عدد من المحاور كالتعمين في الشركات وآلية الإحلال، آلية حظر الشركات، إصدار المأذونيات وربطها بالأنشطة، استمارات الترشيح الإلكترونية.
وتهدف هذه الاجتماعات إلى الوقوف على مختلف التحديات التي تواجه الشركات العاملة في المدينة الصناعية وطرح الحلول لمعالجتها بصورة أسرع، وتبادل  الأفكار والمقترحات من أجل تحسين بيئة العمل، حيث تسعى مدينة صحار الصناعية إلى إيجاد بيئة استثمار جاذبة في المدينة الصناعية من خلال بناء قنوات تواصل مباشرة مع الجهات الحكومية، وتنظيم اجتماعات ولقاءات لمناقشة مختلف التحديات والقضايا التي تواجهها الشركات العاملة في المدينة الصناعي.

 

تعليق عبر الفيس بوك