تمهيدًا لافتتاحه التجريبي في الربع الثالث من العام الجاري

"عمران" تحقق تقدما ملموسا في أعمال تطوير فندق "جي دبليو ماريوت" بمدينة العرفان

 

مسقط - الرؤية

تُوَاصل الشركة العُمانية للتنمية السياحية (عُمران) أعمالَ تطوير مشروع فندق جي دبليو ماريوت، الواقع في مدينة العرفان؛ تمهيداً لافتتاحه التجريبي في الربع الثالث من العام الجاري، ضمن المرحلة النهائية من تطوير مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وبموقِعه الفريد في مدينة العرفان، سيكون فندق جي دبليو ماريوت المصنف من فئة الخمس نجوم، الذي يضم 304 غرف فاخرة؛ أول الأصول الفندقية التي تحمل علامة جي دبليو في السلطنة. كما سيلعب المشروع دوراً رئيساً في تعزيز صناعة الحوافز والأعمال والمؤتمرات بالسلطنة، عبر استضافة الوفود من رجال الأعمال والزوار من داخل وخارج السلطنة. وتتمثَّل الميزة التنافسية لفندق جي دبليو ماريوت في موقعه الحيوي؛ حيث يتصل مباشرة بمركز المؤتمرات الذي يحتضن بداخله مسرحاً مبهراً بسعة 3200 مقعد؛ مما يُعزز تجربة الزوار وسهولة وصولهم إلى المركز.

وتمَّ الوقوف على مستجدات المشروع والموقف التنفيذي لمختلف الحزم الإنشائية في جولة ميدانية لمعالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي رئيس مجلس إدارة شركة عُمران، وبيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي للشركة؛ حيثُ قام فريق المشروع ممثلاً بالمهندس سعيد القاسمي نائب الرئيس أول لمشروع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في شركة عمران، بإطلاعهم على مختلف المرافق والأعمال الحالية بالمشروع.

من جانبه، قال معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي رئيس مجلس إدارة شركة عمران: أسهمت انطلاقة أعمال مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في أكتوبر من العام 2016م؛ بإحداث نقلة نوعية في صناعة المعارض المؤتمرات في السلطنة، وستلعب الأصول الفندقية المنجزة والمخطط لها في المشروع دوراً رئيسًا في مضاعفة إمكانيات استقطاب الوفود ورجال والاعمال والسياح والمستثمرين، علاوة على إيجاد المزيد من فرص العمل للعمانيين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وبعد الجولة الميدانية، قال بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي لشركة عُمران: إنَّ فندق جي دبليو ماريوت إحدى علامات الضيافة العالمية المميزة التي تنضم لأصول شركة عُمران الفندقية، كما أنَّه سيمثل إنجازاً آخر يُسهم في تعزيز تنافسية مركز عمان للمؤتمرات والمعارض كوجهة صاعدة لصناعة الفعاليات في المنطقة. علاوة على ذلك، سيكون لهذا المشروع الدور المهم في تحفيز المزيد من الاستثمارات بمدينة العرفان، ودعم أجندة التنويع الاقتصادي في السلطنة. كما أنَّ استكمال مشروع فندق جي دبليو ماريوت يرسخ مكانة شركة عُمران كأكبر شركة مستثمرة في قطاع أصول الضيافة الفندقية في السلطنة، واستناداً لحجم وجودة الأصول المندرجة تحت المحفظة الفندقية للشركة، فإننا نبحث في أفضل السبل لإشراك القطاع الخاص في تملك حصص من هذه الأصول، كما نسعى لإعطاء المستثمرين العالميين الفرصة للاستثمار في نمو القطاع السياحي في سلطنة عُمان بطريقة سلسة ومجزية.

وسيضمُّ فندق جي دبليو ماريوت ستة خيارات عصرية من المطاعم والمقاهي، وقاعتين للمناسبات ومركز للأعمال وغرف اجتماعات ومركز للاستجمام الصحي وصالة للرياضة، إضافة إلى ثلاثة أحواض خارجية للسباحة، ومساحات رائعة للتنزه في الهواء الطلق وبإطلالة خلابة على الوادي الطبيعي.

تعليق عبر الفيس بوك