تدريب موظفي "القوى العاملة" على أنظمة المشتريات

 

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ وزارة القوى العاملة دورة في مجال أنظمة المشتريات والمناقصات وإدارة عقودها؛ وذلك بفندق مجان إنتركونتيننتال مسقط. واستهدفت الدورة العاملين في لجان المشتريات، وموظفي قسم المشتريات وإدارة العقود، والأقسام الإدارية والقانونية، والموظفين المسؤولين عن إدارة وإعداد وصياغة العقود المختلفة، والمهنيين بالجوانب القانونية الخاصة بها، ولجان فتح المظاريف، ووضع الشروط والإعلان عن المناقصات.

وهدفتْ الدورة إلى تعريف المشاركين بأحدث المفاهيم للتخطيط الإستراتيجي لعملية الشراء الناجح، وتنمية مهاراتهم في عمليات الشراء المحلي والدولي، وإكسابهم مهارات وطرق التفاوض الفعال، وتنمية قدراتهم على اختيار أسلوب الشراء المناسب، وكيفية إتمام المراسلات التجارية والتعاقد.

وسلَّطتْ الدورة الضوء على إدارة أنظمة المشتريات والمناقصات وإدارة عقودها؛ من حيث معرفة أسس التخطيط للمشتريات، وأساليب الشراء، وكيفية الشراء، ومفاوضات الشراء، وطرق حل المشكلات التي تواجهها إدارة المشتريات وإدارة العقود، إضافة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة والحاسب الآلى في إدارة المشتريات والمناقصات... وغيرها من المحاور التي تمَّت مناقشتها وتسليط الضوء عليها خلال فترة الدورة.

تعليق عبر الفيس بوك