دعوة 2031 باحثا عن عمل للتنافس على 192 وظيفة

مسقط - الرؤية

تُوَاصِل وزارة القوى العاملة إجراءَ مُقابلات التوظيف للباحثين عن عمل، بدعوة 2031 باحثا عن عمل -خلال الأسبوع الجاري- للتنافس على الفرص الوظيفية المعروضة، والتي تبلغ 192 فرصة.

وأجرتْ الوزارة عددا من مقابلات التوظيف، أمس، بمشاركة 286 باحثا عن عمل تقدَّموا للتنافس على 41 فرصة وظيفية في شركات مختلفة؛ مثل: الحلول البديعة العالمية، ومشاريع الوادي المتحدة، والمشاريع الوطنية المتطورة للتجارة، كما تُجرى اليوم مقابلات لـ554 باحثا عن عمل للتنافس على 55 فرصة عمل في شركات مختلفة؛ منها: حجر الديمانيات، وشركة النبع للخدمات، وشركة الجزيرة للمنتجات الحديدية. ويشهد يوم الثلاثاء إجراء مقابلات لـ352 باحثاً عن عمل للتنافس على 29 فرصة عمل في العديد من الشركات؛ منها: المها لصناعة المعادن، وشركة الصناعات العربية للتصنيع، والشركة العمانية للإنشاءات (توكو).

وبادرتْ العديد من شركات القطاع الخاص إلى عرض العديد من الوظائف الشاغرة بها؛ ومنها: شركة صخور مسندم، وشركة كيمجي رامداس، والمسك العالمية، ومصنع الخليج للأنابيب، إضافة لشركة فولتامب لمحولات الجهد العالي، في إطار التعاون والتنسيق بين الوازرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص لإيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل في مختلف التخصصات.

تعليق عبر الفيس بوك