"الزبير" يدشن الهوية التجارية الجديدة لـ"مطحنة الجود"

مسقط - الرؤية

دشَّن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الهُوية التجارية والشعار الجديد لمؤسسة "مطحنة الجود"، لصاحبها رائد الأعمال ناصر بن عبدالله المعولي، أحد الفائزين في برنامج الدعم المباشر 2017، في دورته الرابعة، والمقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، بحضور محمد بن مبارك الحسني رئيس الاتصالات والعلاقات الخارجية بمؤسسة الزبير.

وتمَّ الكشفُ عن الهُوية التجارية خلال مشاركة "مؤسسة الجود" في معرض المشاريع الصغيرة، والذي أقيم مؤخرا في مسقط جراند مول؛ بهدف التعريف بمخرجات مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وتوفير فرص تسويقية لأعمال أعضائه ومنتجاتهم التجارية. وشهد المعرض تجاوبا كبيرا من قبل الزوار والمؤسسات المشاركة بالمعرض، وبلغ عدد المشاركين 26 عضوا من أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

وقال علي شاكر مستشار تطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: إنَّ المركز قام بتطوير الهُوية التجارية لمؤسسة الجود، وبما يتناسب مع المعايير والمرحلة المقبلة من المشروع، والذي يهدف لتوزيع منتجاته في مختلف المجمعات الكبرى في السلطنة، مشيرا إلى أنه وفي الآونة الحالية يجري توزيع منتجاته على أكثر من 120 محلا في عدد من محافظات ومناطق السلطنة، ونسعى خلال الأشهر المقبلة إلى التعاون مع المجمعات التجارية الكبرى في السلطنة.. مشيرا إلى أنَّ المشروع في المراحل الأخيرة لعمل تغليف جديد لمنتجاته، والذي يُطرح في السوق خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال ناصر المعولي صاحب مؤسسة "مطحنة الجود": نشكر المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم المستمر لرواد الأعمال، خصوصا خلال مشاركتنا الأخيرة في معرض المشاريع الصغيرة الذي أسهم في التعريف بعلامتنا التجارية وهويتنا الجديدة التي لاقت استحسانا من قبل زوار المعرض، مشيرا إلى أن تدشين الهوية التجارية -والذي جاء مصاحبا لمعرض المشاريع الصغيرة- عزز من التعريف بطبيعة المنتجات التي نقدمها لزبائننا، والتي تشمل مختلف الأنواع؛ ومنها: البهارات والبقوليات والقهوة والطحين الأسمر "البر" والمكسرات، وبعض المنتجات العمانية مثل ماء الورد والزعتر والعسل والسمن... وغيرها من المنتجات التي تزخر بها البيئة العمانية. لافتا إلى أن تدشين الهوية التجارية الجديدة جاء متزامنا مع الخطط التي أعدَّها المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة؛ بهدف فتح منافذ تسويقية جديدة لمنتجاتنا.

وأسهم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في تدشين العديد من العلامات التجارية المعروفة في السوق المحلي لرواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة.. ويعد مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إحدى مبادرات مؤسسة الزبير في مجال المسؤولية المجتمعية، والتي تهدف لتطوير المؤسسات الصغيرة وريادة الأعمال في السلطنة وإيجاد مشاريع قادرة على الاستمرار والنمو.

تعليق عبر الفيس بوك