ضمن إستراتيجية الهوية الجديدة لتحسين وتطوير خدمات الزبائن

"صحار الدولي" يدشن الخدمات الاستشارية المتخصصة لإدارة الثروات بأعلى المعايير العالمية

 

مسقط - الرؤية

دشَّن صُحار الدولي خَدماته الاستشارية المتخصصة لإدارة الثروات بأعلى المعايير العالمية، وقد صُمِّمت الخدمات الاستشارية لقسم إدارة الثروات حصريًّا لخدمة زبائنه من ذوي الدخل العالي، في وقت تزداد فيه أهمية الحصول على مشورة موثوقة من الخبراء؛ حيث يقدم القسم خدمات متخصصة تناسب احتياجات كل زبون على حدة، تشمل الخدمات المالية والخدمات المرتبطة بها؛ مثل: التوفير والودائع، والاستثمارات، والقروض، والحماية والتأمين، والخدمات المصرفية اليومية.

وقد جاء تصميم هذه الخدمات وتدشينها انعكاسًا للفهم العميق لأولويات الزبائن واهتماماتهم فيما يتعلق بهم وعائلاتهم، حيث تتمحور خدمات قسم إدارة الثروات على العمل كشريك لزبائنه في مسيرة نجاحهم، وتوفير المشورة المناسبة وفي الوقت المناسب؛ باعتبارها أهم وأثمن ما قد يُقدمه الشريك لنجاح شركائه. ومن أجل تعزيز إمكاناته في هذا المجال، وقدرات زبائنه على الفوز والنجاح، قام البنك بتعيين متخصصين من ذوي السمعة الرائدة في السوق المحلي، وممن يمتلكون خبرات دولية وإقليمية واسعة لمساعدة الزبائن على الفوز وتحقيق أهدافهم المالية.

وقال خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: يسير العالم الذي نعيش فيه اليوم بوتيرة متسارعة جدًّا تجعل من الصعوبة أمام المرء التوقف من أجل التخطيط المالي السليم لمستقبله ومستقبل عائلته. وبالنظر إلى هذه التغيرات، وانسجاما مع إستراتيجيتنا الجديدة المتمثلة في التركيز على السرعة في كل ما نقدمه، والقيمة المضافة بما يناسب احتياجات الزبائن، وتوسيع الآفاق من خلال تمكينهم لتحقيق طموحاتهم، رأينا حاجة لتقديم خدمات استشارية عالمية المستوى من خلال قسم إدارة الثروات لمساعدة زبائننا من ذوي الدخل العالي على اتخاذ المسار الصحيح في استثماراتهم. وتعكس الخدمات الاستشارية المتخصصة لقسم إدارة الثروات هويتنا التجارية الجديدة التي تتسم بالوضوح والإنسانية والاستمرارية في تلبية احتياجات الزبائن وتحقيق طموحاتهم.

من جهته، قال عزيز بن محمد الجهضمي مساعد المدير العام ورئيس قسم إدارة الثروات ضمن مجموعة التجزئة المصرفية: إنَّ الخدمات الاستشارية التي نقدمها ضمن قسم إدارة الثروات في صحار الدولي سترفع سقف المعايير إلى آفاق جديدة في السوق العماني؛ وذلك بالنظر لتركيزها الكبير على تحليل احتياجات الزبائن المالية، وهذا التركيز يتجاوز التغيرات الشكلية، فقد وضعنا نظاماً متينا وبنية أساسية حديثة، علاوة على الاستثمار المتواصل في تدريب موظفينا ورفع مستويات جودة الخدمة، فنحن نؤمن بأن الأفكار كفيلة بتحريك الجبال التي قد لا يخطر بالبال إمكانية تحريكها. ونبدأ هذه الرحلة مع كل زبون، فإننا نفخر بتقديم الاستشارات المتخصصة المتعلقة بالفرص الاستثمارية، والتعاملات المصرفية اليومية، والقروض والتأمين، والحرص على تقديم كل ذلك بسرعة ودقة، ونتطلع إلى تدشين المزيد من الخدمات المبتكرة لزبائننا خلال العام.

تعليق عبر الفيس بوك