لجنة الصداقة العمانية المغربية تستعرض تطوير التعاون الثنائي

 

مسقط - الرؤية

عقدت لجنة الصداقة العمانية المغربية بين مجلس الدولة ومجلس المستشارين، أمس الأحد لقاءً مشتركا ترأسه من الجانب العماني المكرم عبد القادر بن سالم الذهب، فيما ترأسه من الجانب المغربي المستشار العربي المحرشي وبحضور أعضاء اللجنة من الجانبين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الهادفة إلى توطيد العلاقات القائمة بين السلطنة والمملكة المغربية، وتعزيز التعاون بينهما في العديد من المجالات، وخاصة على صعيد تطوير التعاون في الجوانب البرلمانية وتبادل الخبرات بين المجلسين.

وشارك في اللقاء أعضاء لجنة الصداقة العمانية المغربية بمجلس الدولة المكرم الشيخ خلفان بن خميس الهاشمي، والمكرم الدكتور أحمد بن سليمان الميمني، والمكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي، والمكرمة الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية، والمكرم الدكتور عبدالله بن مبارك الشنفري.

ومن الجانب المغربي شارك في اللقاء أعضاء اللجنة المستشار محمد علمي والمستشار مبارك جميلي .  

ووصل الجانب العماني من لجنة الصداقة العمانية المغربية بين مجلس الدولة ومجلس المستشارين، في وقت سابق من أمس الأحد إلى المملكة المغربية، وكان في استقبال الوفد بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء المستشار العربي المحرشي رئيس الجانب المغربي من لجنة الصداقة العمانية المغربية وأعضاء اللجنة بمجلس المستشارين المغربي.

يذكر أنّ برنامج زيارة الجانب العماني من لجنة الصداقة العمانية المغربية يتضمن اليوم الاثنين لقاء مع معالي حكيم بن شماش رئيس مجلس المستشارين، إضافة إلى لقاءات مع عدد من المسؤولين بالمملكة المغربية الشقيقة، كما سيعقد لقاء عمل للجنة الصداقة العمانية المغربية.

تعليق عبر الفيس بوك