"كومتك العالمية" تحتفل بافتتاح أول صالة عرض في السلطنة

 

الرؤية - أحمد الجهوري

افتتحت مجموعة كومتك العالمية، المزوّد الرئيسي للمملكة المتحدة في مجال الاتصالات، ومنتجات البيانات، والمنتجات السمعية والبصرية لأكثر من أربعة عقود، أول صالة عرض لها في السلطنة، وتحديدا في بوشر بمسقط.
وافتتح المعرض سعادة هاميش كويل، السفير البريطاني المعتمد لدى السلطنة، وأعقب الافتتاح حفل عشاء لكبار الشخصيات في فندق كراون بلازا، وحضر الافتتاح عدد من كبار المسؤولين من كل من القطاعين الحكومي والخاص.
وتوفر كومتك مجموعة واسعة من منتجات الاتصالات، بما في ذلك أنظمة الكابلات النحاسية كات 6 وأي6 من كبرى الشركات المصنعة الأوروبية والبريطانية مثل ألتيما وكومسكوب، ومجموعة واسعة من كابلات الألياف البصرية والاتصال، وخزانات البيانات، ومعدات الشبكات وأدوات الفحص والاختبار.
ومن بين عملاء مجموعة كومتك في المملكة المتحدة أكبر 3 شركات اتصالات والتي تتمثل ببريتيش تيليكوم، فيرجين ميديا وسكاي. حيث إنّه ومن خلال الخبرات المكتسبة والتطور الذي حظيت به كومتك، أصبحت الشركة أكبر موزع مستقل لمنتجات الاتصالات لمقاولي التركيب الذين يخدمون قطاع المؤسسات في المملكة المتحدة، حيث تتجاوز إيرادات المبيعات السنوية 70 مليون جنيه إسترليني.
وبالإضافة إلى المملكة المتحدة، تمتلك مجموعة كومتك عدد من المنشآت في كل من قطر والإمارات العربية المتحدة وهونج كونج والصين، واعتبارا من هذا الأسبوع في السلطنة. ومع إنشاء مركز زبائن كومتك عُمان، يمكن تقديم أفضل المنتجات البريطانية عالية الجودة بالإضافة إلى الدعم الفني المحلي بأسعار تنافسية وخدمة عملاء استثنائية.
وقد كانت كومتك، التي تتخصص في البحث عن المصادر العالمية وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة سلسلة التوريد لمشغلي الاتصالات والأنظمة المتكاملة، ولا تزال مورداً لعمالقة الاتصالات في منطقة الخليج، والتي تتضمن اوريدو، اتصالات وبتلكو لأكثر من 30 عامًا.

 

تعليق عبر الفيس بوك