الرواحي وصيفا لبطل رالي الأردن الوطني

 

مسقط – الرؤية

حصل المتسابق العماني عبدالله الرواحي على المركز الثاني في الترتيب العام للمتسابقين في الجولة الأولى لبطولة الأردن للراليات الوطنية التي أقيمت يوم الجمعة وسط مشاركة 12 متسابقاً.

 وتأخر الرواحي بفارق حوالي 27 ثانية فقط عن الفائز بالجولة الأردني أبوسمرة، كما توج بالمركز الأول في المجموعة (ان) مع ملاحه الأردني عطا حمود وخلف مقود سيارة سوبارو امبريزا إن 14.

الرالي الذي تم تقسيمه إلى ثلاث مراحل تم إعادة كل مرحلة ثلاث مرات عدا المرحلة الأخيرة تمت إعادتها لمرتين فقط في مسارات بالقرب من البحر الميت سجل فيه البطل الشاب عبدالله الرواحي افتتاحية مميزة بعدما تصدر المرحلة الأولى في (المغطس) بفارق جيد ومريح بلغ حوالي 11 ثانية عن صاحب المركز الأول بالرالي الأردني معروف أبو سمرة والذي يقود سيارة فورد فيستا ضمن الفئة ار 5 والأسرع نسبياً والأكثر قوة من سيارات المجموعة "إن".

فيما تخلف الرواحي عن المتصدر معروف أبوسمرة بفارق 4 ثوان فقط في المرحلة الثانية التي جرت بالبحر الميت وذلك بسبب قصر المرحلة التي امتدت لحوالي كيلوين ونصف فقط، حيث جاء الرواحي ثالثاً خلف السائق ابو سمرة والاردني الاخر خالد جمعة ، وتوجه السائقون بعدها نحو تكملة المرحلة الثالثة في معين أطول مراحل الرالي الوطني بالأردن ولمسافة تقارب 17 كيلومترا حيث تمكن الرواحي من تصدر المرحلة والسباق بعد انتهاء المراحل الثلاثة.

 

تعليق عبر الفيس بوك