بنك مسقط يفتتح ملعبين معشبين في عبري وإزكي لدعم الفرق الأهلية

 

مسقط – الرؤية

احتفل بنك مسقط بافتتاح الملعب المُعشب الجديد لفريق العراقي الرياضي بولاية عبري في محافظة الظاهرة تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن  هلال المعولي، رئيس مجلس الشورى، وذلك تعزيزا للنجاحات والإنجازات التي يحققها برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط في دعم الفرق الأهلية المسجلة بالأندية الرياضية.

كما احتفل بنك مسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق السهم الرياضي بولاية إزكي بمحافظة الداخلية تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي، والي ولاية إزكي، وبذلك يكون بنك مسقط قد نجح في افتتاح 57 ملعباً معشباً جديداً حتى اليوم ضمن برنامج  "الملاعب الخضراء" الذي تم تدشينه في 2012.

وشهدت الفعاليتان حضور عدد من الشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريقين، إلى جانب تقديم عدد من الفقرات الفنية والشعبية والقصائد الشعرية التي تعبر عن فرحة الفريقين وجماهيرهم بتحقيق إنجاز تنفيذ الملعب المعشب. ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بنك مسقط ويتضمن البرنامج تقديم الدعم وتمويل الفرق الأهلية العمانية المسجلة في الأندية الرياضية بالسلطنة في إنشاء ملاعب معشبة أو صناعية تساهم في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية وخاصة رياضة كرة القدم والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية بهدف تعزيز مُشاركتها في المحافل الإقليمية والعالمية، كما يُساهم هذا البرنامج في نشر المساحات الخضراء والتي لها آثار إيجابية على مستوى البيئة والطبيعة العمانية.

وقدم جمعة بن خميس اليعقوبي، المدير الإقليمي لفروع محافظة الظاهرة ببنك مسقط، التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق العراقي الرياضي بهذا الإنجاز وقال إنَّ برنامج الملاعب "الملاعب الخضراء" يحقق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية ويُواصل كل عام تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعد رافدًا مهماً للرياضة العمانية. ونفخر في بنك مسقط بالنجاح الذي حققه البرنامج من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة.

من جانبه أعرب سالم بن سيف الغريبي، رئيس فريق العراقي  الرياضي، عن سعادته واعتزازه بتنظيم الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق. وقال ناصر بن سعيد الحضرمي، رئيس الفريق: حققنا أحد أحلام الشباب بوجود ملعب معشب جديد يساهم في تنظيم الفعاليات الرياضية واستضافة البطولات الكروية، وسيُعطي الملعب المعشب دفعة معنوية لإدارة الفريق لتنظيم عدد من البطولات خلال الفترة المُقبلة.

أما حمدان بن حمود البيماني، المدير الإقليمي لفروع شمال الداخلية ببنك مسقط، فقال إنَّ برنامج "الملاعب الخضراء" يعطي الفرصة للشباب العماني لإظهار مواهبهم ويساعد الفرق الأهلية على تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك