"أسباير زون" ترعى دوري كرة القدم بمدارس السلطنة

 

مسقط - الرؤية

وقعت مؤسسة "أسباير زون" اتفاقية شراكة فنية ورعاية تجارية مع شركة "سابكو للرياضة" الرائدة والمتخصصة في مجال التسويق الرياضي، الفعاليات الرياضية وتقديم الاستشارات في المجالات الرياضية بهدف التعاون في عدد من المجالات. ووقع الاتفاقية كل من السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة "سابكو للرياضة" ومحمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "أسباير زون".

وقال السيّد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة "سابكو للرياضة": نشعر بسعادة بالغة في شركة "سابكو للرياضة" بتوقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة رياضية شقيقة. ومن جانبه، قال محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "أسباير زون": إنّ تلك الشراكة تعد امتدادًا طبيعيًا لعلاقة الأخوة التي تربطنا بأشقائنا في سلطنة عمان، ونحن سعداء بنقل خبراتنا في مجال إدارة الفعاليات الرياضية الكبرى وخاصة في الجوانب الفنية في إطار خبرة المؤسسة العريقة في هذا المجال.

ويشمل التعاون بين الطرفين الترويج والتسويق لفعاليات مؤسسة "أسباير زون" الرياضية في السلطنة وتنفيذ الفعاليات المشتركة في مسقط والدوحة، علاوة على الشراكة الفنية لـ"أسباير زون" مع "سابكو للرياضة" وشركائها في كافة الأحداث الرياضية بما في ذلك الرعاية التجارية للفعاليات.

وبموجب الاتفاقية ستكون مؤسسة "أسباير زون" الراعي الرسمي لدوري كرة القدم للمدارس والشريك الرئيسي للأيام الأولمبية والمهرجات المدرسية التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية في إطار شراكة "سابكو للرياضة" مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية لتسويق فعاليات الاتحاد المدرسي وتطويرها بما يخدم أهداف الاتحاد.

وستصبح مؤسسة "أسباير زون" أحد الشركاء الرئيسيين لكأس الناشئة الدولي لكرة القدم والتي ستقام للعام الثاني على التوالي بمسقط بمشاركة أندية أوروبية وأكاديميات خليجية وعربية.

تعليق عبر الفيس بوك