"كيونت" تستعرض أحدث منتجاتها في السلطنة

...
...
...

مسقط – الرؤية

افتتحت المكرمة المهندسة رحمـة بنت حمـد بن محمـد المشرفية، عضو مجلس الدولة، المعرض السنوي QNET GCC EXPO في السلطنة، والتابع لشركة كيونت الآسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر، تحت شعار "Change Rise Conquer".

وجاء المعرض تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تولي أهمية خاصة لتعزيز التواجد في الأسواق المختلفة والبحث عن آفاق تعاون جديدة ومتميزة في دول التعاون الخليجي. وعرضت كيونت باقة متنوعة من منتجاتها، وشملت 4 شرائح مختلفة تتضمن منتجات العناية المنزلية والمنتجات الشخصية ومنتجات غذائية وساعات ثمينة. وتشمل منتجات العناية المنزلية منتجات نظام ترشيح المياه HomePure Nova، وجهاز Airpure لتنقية الهواء وآلة القهوة َQuespresso.  

وتتضمن شريحة منتجات العناية الشخصية على DEFY، BioSilver 22 وPhysio Radiance. بالإضافة إلى مجموعة من الساعات اليدوية والمجوهرات Bernhard H. Mayer ويمثلها Ascent Chronograph Watch، Iris Chronograph Watch Deep Blue، Ballad Ladies Watch، والمنتجات الغذائية التي تحتوي على المنتجات الغذائية EDG3، QAFE،Kenta، H2GO.

وقال نائب المدير التنفيذي لشركة كيونت، ناريش بالاسوبرناميام: سعداء بتواجدنا للمرة الثالثة على التوالي في معرض QNET GCC EXPO، وذلك إيمانا من الشركة بضرورة عقد مثل هذه المعارض لتساهم في تعزيز البيع المباشر بما يتناسب مع شرائح العملاء المختلفة. ويعد معرض QNET GCC EXPO منصة تواصل فعالة نستطيع من خلالها عرض مجموعة منتجاتنا والوصول إلى قاعدة عريضة من عملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي. ونضع عملائنا على رأس أولوياتنا، تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تولي أهمية خاصة لتقديم الحياة الأمثل لعملائنا، بهدف تحقيق حياة صحية تضمن الصحة الجسدية والنفسية. ويأتي ذلك متوافقاً مع خطتنا لعام 2019 والتي تهدف إلى تعزيز تواجدنا في الدول التعاون الخليجي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك