اليوم.. انطلاق ملتقى إحسان الخليجي

 

الرؤية - مريم البادية

ينطلقُ، اليوم، ملتقى "إحسان الخليجي"، برعاية سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب، الذي تنظمه حملة "مبدعو عمان" التطوعية، وذلك على مستوى الفرق والمبادرات التطوعية بمؤسسات التعليم العالي في نسختها الثانية، بتأهل 12 فريقا تطوعيا، في فندق مجان؛ حيث يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وسيتضمَّن اليوم الأول من الملتقى تقييم الفرق الاثني عشر المتأهلة للمرحلة النهائية في المسابقة؛ حيث سيترأس لجنة التحكيم المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرؤية"، ثم ورشة بعنوان "إدارة المشاريع التطوعية" حيث ستقدمها الشبكة العمانية للمتطوعين "تعاون"، وكذلك ورشة "صناعة المبادرات التطوعية من الفكرة إلى التطبيق" والتي سيقدمها ناصر الوليد ناشط تطوعي كويتي.

كما سيتضمَّن اليوم الثاني رحلة سياحية في مسقط، وكذلك محاضرة يقدمها الشيخ سالم النعماني والإعلامي خالد الزدجالي، وسيتحدثان فيها عن أهمية التطوع في حياة الشباب، وأثره على الفرد والمجتمع.

وفي اليوم الثالث في ختام الملتقى، سيتم إعلان نتائج المسابقة، وستتوزع على ثلاثة مراكز، ثم جائزتان فرعيتان؛ الأولى: جائزة أفضل مشروع كفكرة مبتكرة، والأخرى: جائزة أفضل مشروع ذي أثر مجتمعي.

تعليق عبر الفيس بوك