"بريد عمان" تصدر طابعين بشعار"نداء السلام"

...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

 

أصدرت بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة اسياد، طابعين يحملان رسالة السلام والحب إلى جميع أنحاء العالم، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية، تجسيداً للتاريخ العريق والتراث الغني الذي تنفرد به السلطنة كأرض للسلام والأمان. وقد تعاونت بريد عُمان مع مركز قيم، إحدى المؤسسات العمانية غير الحكومية، لإصدار الطابعين الجديدين.

ونظم مركز قيم فعالية شارك فيها أكثر من 150 طفلا من المقيمين بالسلطنة من 65 دولة مختلفة رفعوا أصواتهم بريشتهم الصغيرة مناديين بالسلام، وحاثين العالم على أن يهدأ ضجيجه من أجل أن يرى الأطفال صورة المستقبل مشرقةً، جليةً، مزهرة. ويتضمن الطابع الأول تشكيلة من الرسومات بأيادي جيل المستقبل، بينما يحمل الطابع الثاني إحدى هذه الرسومات المميزة. وكانت الفعالية قد بدأت في 2016 بدعم من منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة (اليونسيف)، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).

وقال السيد نصر البوسعيدي، مدير التميز المؤسسي في شركة بريد عُمان: نرسل من خلال الطابعين إلى العالم صوت الأطفال المنادين بالسلام، ونفتخر في بريد عُمان بمشاركة جيل الغد طموحاتهم وأمنياتهم لإيجاد مستقبل أفضل.

ويشار إلى أنّ استراتيجية بريد عُمان تتمحور حول تقديم أفضل خدمة توصيل للعملاء في مختلف أنحاء السلطنة. وتطمح الشركة إلى توسيع رقعة عملياتها وخدماتها البريدية واللوجستية والتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى إصدار طوابع تذكارية للاحتفاء بأهم المبادرات على الصعيدين المحلي والدولي.

 

تعليق عبر الفيس بوك