وليد الحشار: واثقون في مواصلة الريادة وملتزمون بخدمة زبائننا "بشكل أفضل كل يوم"

ملتقى الريادة السنوي يجدد التزام بنك مسقط باستراتيجية تطوير خدمات الزبائن

 

مسقط – الرؤية

قال الشيخ وليد بن خميس الحشار، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، إن كافة الاستراتيجيات والخطط التي نعمل بها في البنك تركز بالدرجة الأولى على خدمة الزبائن والاهتمام بهم من خلال تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية بمرونة وكفاءة عالية، موضحا أن رؤية البنك التي أطلقناها العام الماضي "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" تساهم في تحقيق هذه الأهداف وتعمل على مواكبة التطورات والمستجدات في القطاع المالي، إلى جانب التشجيع على الإبداع في تقديم الخدمات وتطوير المنتجات وتعطي دافعاً قوياً لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات في مجال التركيز والاهتمام بزبائن البنك من أفراد ومؤسسات وشركات ورجال وصاحبات الأعمال.

جاء ذلك خلال الكلمة الافتتاحية التي قدمها ضمن ملتقى الريادة لعام 2019 الذي نظمه بنك مسقط مؤخرا بمركز المؤتمرات والمعارض بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من المسؤولين ومدراء فروع البنك في محافظات وولايات السلطنة، كما شارك في الملتقى عدد من المسؤولين ومدراء فروع ميثاق للصيرفة الاسلامية.

وأشار الشيخ وليد الحشار إلى أن بنك مسقط مؤسسة مالية رائدة بالسلطنة تتمتع بمقومات عديدة فقد ساهم البنك طوال السنوات الماضية في تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات وكانت للمؤسسة أدوار مهمة ليس على مستوى القطاع المصرفي فحسب وإنما على مستوى مختلف القطاعات التنموية الاخرى بحيث كان دور البنك بارز في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. واليوم ونحن أمام مرحلة جديدة ومختلفة لعل من أهمها وجود إدارة تنفيذية جديدة تعتمد على كفاءات شبابية لديها المهارات القيادية والحماس والرغبة الصادقة لمواصلة هذه المسيرة الظافرة لبنك مسقط.

 وقدم الشيخ وليد بن خميس الحشار الشكر والتقدير لكافة زبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك والتي ساهمت في جعل البنك يتبوأ الموقع الريادي الذي يليق به، بحيث أصبح أحد إنجازات النهضة المباركة وشريكا في عملية التنمية المستدامة. وأضاف: نؤمن بأن رؤيتنا  " نعمل لخدمتكم بشكل أفضل ، كل يوم  "  ستحافظ على موقع البنك الرائد عبر تقديم خدمات مصرفية مبسطة و متكاملة، فهي تنطلق من أهمية تجربة الزبائن و مدى رضاهم عن الخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم، كذلك تلهمنا و تحفزنا على تقديم أفضل الخدمات بشكل بسيط و بإجراءات مرنة و غير معقدة و بإتقان لتلبية احتياجات الزبائن وتحقق تطلعاتهم ، و بصفتنا البنك الرائد في السلطنة فإن رؤيتنا الجديدة تتطلب منا الحرص على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات بشكل يومي و على مدار العام، بحيث يمثل ذلك نهجاً مستداما في كافة أعمالنا مما يحفزنا على تطوير أعمالنا بشكل مستمر ويساهم في تحقيق القيمة المضافة و الحفاظ على مصالح كافة زبائننا مقدماً الحشار الشكر والتقدير لكافة موظفي البنك على جهودهم وعملهم المتواصل في تحقيق التقدم والنمو للبنك في مختلف المجالات.

 

وتضمنت فعاليات ملتقى الريادة 2019 مناقشة مختلف المواضيع المتعلقة بأداء البنك وطرح الافكار والمبادرات التي من شأنها تحقيق أفضل النتائج التي تنعكس ايجابيا على المساهمين وزبائن البنك وتقدم لهم قيمة مضافة. وقدم عدد من المسؤولين في البنك عروضا توضيحية تمحورت حول التركيز على خدمة الزبائن والتعريف بالمحاور الرئيسية لاستراتيجية البنك.

تعليق عبر الفيس بوك